تنغير : حفل تكريمي لفائدة متقاعدي التعليم بالإقليم

admin11 ديسمبر 2016
تنغير : حفل تكريمي لفائدة متقاعدي التعليم بالإقليم

ترسيخا لثقافة الإعتراف وإمتنانا وعرفانا لما قدمه رجال ونساء التعليم الدين أحيلوا على التقاعد من تضحيات طوال حياتهم المهنية المتميزة بالعطاء والدين عملوا في صمت طوال مشوارهم المهني بكل تفان وإخلاص للمساهمة في الرفع من مستوى التعليم ببلادنا ،نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع تنغير مساء يوم السبت 10 دجنبر 2016 بقاعة الحفلات بفندق تماسينت بتنغير ،حفل تكريم على شرف أساتذة التعليم (45 فردا) اللدين أحيلوا على التقاعد سنوات من قبل، بحضور السيد الباشا، رئس المجلس البلدي لتنغير وأساتذة ومديري بعض المؤسسات التعليمية، إضافة الى أقارب وعائلة المحتفى بهم و فعاليات المجتمع المدني.

fosetinghir1602

بداية الحفل استهل بآيات بينات من الذكر الحكيم أعقبها بعد ذلك كلمة السيد عبد الصماد الحجري عن الجمعية المنظمة للحفل، تناول من خلالها مجموعة من المعطيات حول المحتفى بهم و ما بدلوه من مجهودات في سبيل تربية جيل المستقبل عماد البلاد ، ومساهماتهم في تطوير العملية التربوية و التعليمية بالإقليم ، مبرزا في نفس الوقت الخصال الحميدة التي يتمتع بها هؤلاء منذ تعيينهم في قطاع التربية إلى أن أحيلوا على التقاعد .

fosetinghir1604

وقد تخلل الحفل وصلات فنية أبى التلاميذ إلا أن يشاركوا بها بدورهم كعربون محبة و امثنان لأساتذتهم الأجلاء، إضافة كذلك الى فرق فلكلورية محلية كمجوعة كناوة واد تودغى وفرقة النحلة بقلعة مكونة.

fosetinghir1608

fosetinghir16192

و مفاجأة  اللجنة المنظمة للحفل …فقد تم اجراء قرعة على شرف المكرمين اسفرت عن إختار الإطار التربوي الكبير محمد خزو إلى الديار المقدسة لأداء العمرة.

fosetinghir20

وفي ختام الحفل، تــم تقديم هدايــا تذكارية للأطر المحتفى بهـم ، وشواهد تقديرية عرفانا بمكانتهم داخل المنظومة التربوية، وتنويها بأعمالهم طيلة مسارهم المهني الزاخر بالمنجزات ، وعلاقاتهم الطيبة التي نسجوها مع زملائهم وزميلاتهم من نساء ورجال التعليم بجميع فئاتهم، ودعي الجميع إلى حفل شاي نظّم بالمناسبة على شرف الحاضرين

fosetinghir1607

fosetinghir1606

fosetinghir1612

fosetinghir1611

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.