الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بتنغير ينظم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي

admin
آخر الأخباررياضةمحلية
admin26 نوفمبر 2016
الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بتنغير ينظم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي

تحت شعار “الرياضة المدرسية مدخل أساسي لترسيخ القيم البيئية و الصحية” نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي بالحلبة المجاورة لثانوية صلاح الدين الأيوبي بتنغير و ذلك يوم الجمعة 25 نونبر 2016، اعطيت انطلاقة السباق ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بدءا بفئة البراعم لتليها الفئات الأخرى،بطولة عرفت منافسة شرسة بين المشاركين لاسيما انهم الممثلين للمدريات الخمس و المؤهلين عن التصفيات الإقليمية لكل من الراشيدية، ميدالت،زاكورة،ورزازات و المديرية المنظمة تنغير.

بطولة جهوية في دورتها الأولى عرفت تنظيم محكم و تدبير جيد سواء في الزمن و المكان و توالي الفئات و توزيع الجوائز و كذلك في غرفة النداء و الإنطلاقة و الوصول.

ابطال تنغير تمكنو من الفوز بحصة الأسد من الميداليات كما حصدو جميع الكؤوس و تأهل منها 30 عداء و عدائة من أصل 48 البطولة الوطنية التي سوف تحتضنها مدرنة اكادير ايام 15.16 و 17 دجنبر 2016.تاركة 18 مقعدا للمديريات الخمسة الأخرى.

في الجانب التقني عرفت هذه البطولة ندية كبيرة وجل السباقات كانت طاكتيكية بامتياز حيث من لم يحسب حسابه جيدا فقد مكانه في التأهل للبطولة الوطنية.

حظ سعيد لجميع المتأهليين للبطولة الوطنية و ان يمثلوا جهة درعة تافيلالت الفتية احسن تمثيل و شكرا لكل من ساهم من قريب او بعيد في هذه النتائج الجيدة.

المصدرلحسن الكرسي:عضو الفرع الإقليمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.