المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد يعتمد سياسة القرب للمنخرطين النشيطين والمتقاعدين

admin
آخر الأخباروطنية
admin21 نوفمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 9:52 مساءً
المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد يعتمد سياسة القرب للمنخرطين النشيطين والمتقاعدين

في إطار سياسة القرب التي يعتمدها المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد، و بعد إلحاح الأعضاء المنتخبين على ضرورة فتح مندوبية جهوية للصندوق المغربي للتقاعد بمدينة الرشيدية، مقر جهة درعة تافيلالت، تقرر افتتاح المندوبية في وجه المنخرطين النشيطين و المتقاعدين و ذوي الحقوق يوم الخميس 22 شتنبر 2016، و ذلك لتمكين المستخدمين من الولوج إلى جميع المعطيات الخاصة بالمنخرطين و المتقاعدين و ذوي حقوقهم، تم تدشينها يوم 4 نونبر 2016، بحضور السيد والي جهة درعة تافيلالت و أعضاء المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد وبعض اطر الصندوق المغربي للتقاعد و فعاليات المجتمع المدني، قصد تقريب الإدارة من المنخرطين النشيطين بالصندوق المغربي للتقاعد و المتقاعدين و الأرامل و ذوي الحقوق بإقليم الرشيدية، و مدهم بجميع الخدمات الضرورية.

و لتسهيل عملية التواصل مع إدارة الصندوق المغربي للتقاعد، على الأشخاص الخاضعين للمراقبة السنوية (مراقبة الحياة أو الزواج) أن يبعثوا برسالة إلكترونية قصيرة (SMS) الى  5808، حيث سيتوصلون برسالة نصية قصيرة تبين لهم المسطرة التي يتعين عليكم اتباعها.

 

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم: 05 37 56 75 75

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.