بالصور … عمالة تنغير تحتفل بالذكرى 41 لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة

admin
2016-11-07T01:23:35+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 نوفمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 1:23 صباحًا
بالصور … عمالة تنغير تحتفل بالذكرى 41 لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة

على غرار باقي ربوع المملكة المغربية . تحتفل عمالة إقليم تنغير يومه الأحد 6 نونبر 2016 بالذكرى الواحد والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

فقد ترأس السيد عبد الحكيم النجار عامل الإقليم حفل مراسيم تحية العلم الوطني و ذلك بحضور رئيس المجلس العلمي ورؤساء المصالح الداخلية و الخارجية و المنتخبين والاعيان وفعاليات المجتمع المدني وحشود من ساكنة المدينةَ.

tinghirmasira1
tinghirmasira3
tinghirmasira5
tinghirmasira4
tinghirmasira68
tinghirmasira7

  وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة المذكورة، إستعراضا لفرقة تابعة للقوات المساعدة بساحة العمالة التي تشهد بمدينة تنغير كل سنة تخليد المناسبات الوطنية، من قبيل ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة التي يخلدها بمداد الفخر والإعتزاز الشعب المغربي قاطبة سادس نونبر من كل سنة.

tinghirmasira2
tinghirmasira9
tinghirmasira8
وبذات المناسبة أيضا، ترأس عامل الإقليم  مساء نفس اليوم مراسيم الإنصات للخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى 41 للمسيرة الخضراء  وتم بثه مباشرة على مختلف القنوات التلفزية والإذاعية،مراسيم الإنصات للخطاب الملكي تمت بقاعة الإجتماعات بعمالة تنغير بحضور السلطات الأمنية، العسكرية والقضائية، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية ومنتخبي الأمة، وحضره كذلك عدد من فعاليات المجتمع المدني.
tinghirmasira10
وفي الختام ، تفضل رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير ، بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين.
 
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.