بنكيران: الاحتجاج على وفاة فكري ليس له أي معنى

admin
آخر الأخباروطنية
admin30 أكتوبر 2016
بنكيران: الاحتجاج على وفاة فكري ليس له أي معنى

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، المكلف من طرف الملك محمد السادس بتشكيل حكومة ما بعد انتخابات 7 أكتوبر، (قال) إن أي احتجاج على وفاة بائع السمك، محسن فكري، “ليس له اي معنى”.

وأضاف بنكيران، في تصريح خص به موقع “اليوم 24″، إن “الدولة تحركت لمعرفة الحقيقة وأي احتجاج الآن هو بدون معنى”.

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بنكيران قد دعا، يوم السبت 29 أكتوبر 2016، جميع أعضاء الحزب والمتعاطفين معه إلى عدم الاستجابة لدعوات الاحتجاج تضامنا مع محسن فكري بائع السمك الذي توفي في شاحنة لنقل الأزبال بمدينة الحسيمة.

للإشارة فقد استنكر العديد من النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، صمت حزب العدالة والتنمية، تجاه قضية بائع السمك محسن فكري، الذي فارق الحياة يوم الجمعة الماضي داخل شاحنة للنفايات.

واستغربت العديد من التدوينات على موقع “فايسبوك”، صمت الحكومة التي لم تكلف عناء نفسها إصدار بلاغ للرأي العام الوطني، توضح فيه تفاصيل وملابسات ما جرى، والإجراءات المتخذة في هذا الموضوع، خصوصا في ظل تزايد الغضب الشعبي.

وفي هذا الصدد، كان الصحفي المغربي بموقع سكاي نيوز، هشام تسمارت، قد كتب على حائطه الفايسبوكي: “فجأة، نضبت دموع بنكيران وجف معينه، فللبكاء مواسمه الأنسب وللنحيب فصوله وأشهره”، في إشارة إلى بكاء بنكيران خلال المهرجانات الخطابية في الحملة الانتخابية للاستحقاقات الماضية.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.