هاشتاج “طحن مو” يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء الفايسبوك بتنغير ومدن أخرى يدعون إلى مسيرة حاشدة عقب تشييع جنازة محسن فكري “مول الحوت”

admin
2016-10-31T00:40:05+01:00
آخر الأخباروطنية
admin29 أكتوبر 2016
هاشتاج “طحن مو” يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء الفايسبوك بتنغير ومدن أخرى يدعون إلى مسيرة حاشدة عقب تشييع جنازة محسن فكري “مول الحوت”

تحولت قضية الشاب “محسن فكري”، بائع الأسماك المتجول الذي لقي مصرعه داخل “حجرة ضغط” خاصة بشاحنة لنقل الأزبال. إلى قضية رأي عام حيث غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الضحية .

وتشهد حاليا عدد من الصفحات الفيسبوكية حملات تضامنية مع الضحية، حيث أطلقت حملة “طحن مو ” في اشارة إلى المسؤول الأمني الكبير الذي وحسب شهود عيان أعطى أوامره السائق بتشغيل محرك الشاحنة التي ابتلعت الشاب محسن وقامت بالضغط على الضحية حد الموت .

ومن جهة أخرى نشطاء فايسبوكيين نداءات متتالية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الخروج غدا في مسيرة بالمدن المغربية إحتجاجا على وفاة محسن فكري.

وقد أكد عدد من النشطاء من مدن الرباط الناظور الحسيمة تمارة أكادير الدارالبيضاء مشاركتها غدا في المسيرة للمطالبة بالكشف ومحاسبة المسؤولين عما وقع للمسؤولين.

هذا ومن شأن هذه القضية أن تعصف ببعض المسؤولين الكبار بمدينة الحسيمة على غرار ما جرى في مدينة القنيطرة قبل أشهر، حينما أقدمت بائعة متجولة على حرق جسدها أمام إحدى المقاطعات بالمدينة.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة الراحل محسن فكري بالحسيمة عن موعد تشييع جثمان الضحية والذي أخرج مقتله ساكنة المدينة للاحتجاج في مسيرات غضب.

وحسب ذات المصدر، فإن عائلة الفقيد ستتسلم جثته صباح غد الأحد ليشيع إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر من نفس اليوم

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.