صورة ملك محمد السادس يُقبل رأس اليوسفي تلهب شبكات التواصل

admin
آخر الأخباروطنية
admin15 أكتوبر 2016
صورة ملك محمد السادس يُقبل رأس اليوسفي تلهب شبكات التواصل

لاقت صورة تقبيل الملك محمد السادس لرأس الوزير الأسبق، عبد الرحمان اليوسفي الذي قاد حكومة التناوب (1998- 2002)،أثناء زيارته له، يوم السبت، بالمستشفى في الدار البيضاء، إثر إصابته بنزلة برد حادة، إعجاب العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي وإعلاميين مغاربة، حيث قال الصحافي لحسن لعسيبي في تدوينة له على صفحته بموقع “فيسبوك”: “بعد أن تم نقله مساء أمس في حوالي الساعة الرابعة زوالا (عصرا) إلى مستشفى الشيخ خليفة بالدارالبيضاء، بأمر من الملك، حيث زاره فريق طبي مبعوث من الملك بشقته بحي بوركون بالدار البيضاء. قام الملك محمد السادس مساء اليوم في حوالي الساعة السادسة مساء بزيارة الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي بالمستشفى ذاته للاطمئنان على صحته. علما أن أيقونة الاتحاديين، الأستاذ اليوسفي قد تحسنت حالته الصحية، وأنه لا يزال فقط يعاني من تبعات نزلة برد حادة أصيب بها الأسبوع الماضي”.

يذكر أن الملك محمد السادس أشرف في يوليوز الماضي على تدشين شارع “عبد الرحمن اليوسفي”، بطنجة التي ينحدر منها الوزير الأول الأسبق.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.