هكذا عاش شاب مشارك في الحملة الانتخابية ليلة مثيرة هو وحماره في ضيافة الدرك الملكي

admin
آخر الأخباروطنية
admin3 أكتوبر 2016
هكذا عاش شاب مشارك في الحملة الانتخابية ليلة مثيرة هو وحماره في ضيافة الدرك الملكي

لم يكن يتوقع شاب شارك في الحملة الانتخابية أنه سينتهي به الأمر في ضيافة رجال الدرك الملكي بمدينة الخميسات وحماره بالمحجز البلدي بمجرد احتجاجه ضد هزالة الأجرة التي تلقاها مقابل توزيع منشورات حزبين في نطاق الحملة الانتخابية.

تبدأ أطوار الحكاية عندما احتج شاب ينحدر من قرية المعازيز بالخميسات على ضعف وهزالة الأجر الذي تلقاه طيلة اليوم نظير عمله وهو يوزع منشورات الحزب الانتخابية مستعينا في تنقله على الحمار الذي هو في ملكيته.

وبعد نزوله ضيفا على مركز الدرك الملكي وقضائه ساعات للتحقيق من هويته والتحقيق معه حول الحادث وأسباب احتجاجه ضد الحزبين تبين للمصالح الأمنية أن الاحتجاج كان بسبب الأجرة الهزيلة التي تقضاها نظير يوم عمل جاب فيه هو وحماره مختلف الدواوير للدعاية للحزب ولم يكن مدفوعا إلى ذلك من طرف حزب منافس.

وأمام هذه المحنة التي تسبب له فيه قادة الحملة الانتخابية للأحزاب التي اشتغل لصالحها ألبس الشاب حماره أقمصة و شعارات الحزبين، في الأيام الأخيرة ، و شرع يتجول وسط الساكنة داعيا إياهم إلى عدم التصويت لصالح الحزبين المعنيين اللذان كانا سببا في اعتقاله لأول مرة في حياته.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.