تنغير :فريق وزير الخارجية صلاح الدين مزوار وآخرون محاصرون بامسمرير لساعات بسبب ارتفاع منسوب وادي دادس

admin
2016-09-29T23:12:38+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin29 سبتمبر 2016
تنغير :فريق وزير الخارجية صلاح الدين مزوار وآخرون محاصرون بامسمرير لساعات بسبب ارتفاع منسوب وادي دادس

بعد ان كان مقررا أن يترأس صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار مهرجانا خطابيا بمدينة قلعة مكونة مساء اليوم ، ضمن الحملة الانتخابية للحزب بالاقليم دعما للائحة « الحمام » بالإقليم ، تم تاجيل هذا الأخير ليوم غد الجمعة نظرا لسوء الاحوال الجوية.

حيث أدت التساقطات المطرية التي شهدتها مناطق متفرقة من اقليم خلال الساعات القليلة الماضية على غرار مجموعة من مناطق المملكة والتي تسببت في شل حركة السير  لساعات بمحاور عديدة بالإقليم.  

هذا وكان صلاح الدين مزوار، الامين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، ووزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، الى جانب الرياضية العالمية نوال المتوكل، في زيارة لمنطقة امسمرير ضمن الحملة الانتخابية للحزب بالاقليم دعما للائحة « الحمام »، وظلت القافلة الانتخابية لحد الساعة التي تظمها عددا من مناضلي الحزب والمتعاطفين معه محاصرة بجبال امسمرير بعد انقطاعات متتالية لمحاور طرقية عديدة و الرابطة بين بومالن دادس وأمسمرير بسبب ارتفاع منسوب  سيول وادي دادس.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.