بعد غضبة القصر .. مستشار جماعي بجماعة تيلمي يقدم إستقالته للكتابة الإقليمية لل pps بتنغير

admin
2016-09-16T10:11:28+01:00
آخر الأخبار
admin16 سبتمبر 2016
بعد غضبة القصر .. مستشار جماعي بجماعة تيلمي يقدم إستقالته للكتابة الإقليمية لل pps بتنغير

توصلت جريدة “تنغير أنفو” بنسخة من طلب إستقالة السيد محمد علا مستشارا جماعيا بجماعة تيلمي قيادة امسمرير إلى السيد الأمين العام للحزب عن طريق الكتابة الإقليمية لحزب التقدم و الإشتراكية بإقليم تنغير ، ويعلن فيها إستقالته رسميا من الحزب المذكور محتفظا بالأسباب وراء هذا الإجراء.

وقد سبق للديوان الملكي أن أكد عقب التصريح الأخير للسيد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، الذي يأتي بعد تصريحات سابقة لا مسؤولة، ليس إلا وسيلة للتضليل السياسي، في فترة انتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة . وأوضح الديوان الملكي في بلاغ، اليوم الثلاثاء، أن هذه الفترة الانتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة واستعمال مفاهيم تسيء لسمعة الوطن، وتمس بحرمة ومصداقية المؤسسات، في محاولة لكسب أصوات وتعاطف الناخبين.

يشار إلى أنه صدر مؤخرا عن السيد نبيل بنعبد الله، تصريح لصحيفة أسبوعية، اعتبر فيه  » أن مشكلة هيئته السياسية ليست مع حزب الأصالة والمعاصرة، بل مع من يوجد وراءه، » مبينا أن المقصود بذلك هو  » الشخص المؤسس لهذا الحزب، الذي يجسد التحكم »، حسب قوله.

فهل ستكون التصريح الأخيرة لبنعبد الله سببا وراء إقدام هذا المستشار الجماعي بتيلمي للإستقالة ؟ أم ضغوطات انتخابية كما جرت العادة في مثل هذه المواقف ؟

istaaaaaa

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.