اعتقال مدمن مخدرات اغتصب شقيقته وتسبب في حملها ضواحي الصويرة

admin
حوادث
admin22 نوفمبر 2014
اعتقال مدمن مخدرات اغتصب شقيقته وتسبب في حملها ضواحي الصويرة

تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف شاب ثلاثيني مدمن على تناول المخدرات، بداية الاسبوع الجاري، إثر تورطه في اغتصاب شقيقته الصغير والتسبب في حملها وسرقة مبلغ مالي من والدته بالجماعة القروية مولاي بوزرقطون باقليم الصويرة.

وافادت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان احدى الفتيات التي تبلغ من العمر 18 السنة، وتقطن بدوار ثلاث اوركان، اقدمت على محاولة الانتحار بشرب مادة سامة ساعات قليلة بعدما تمكن عائلتها من اعادتها للدوار المذكور بعدما تم العثور عليها بالمحطة الطرقية بمدينة الصويرة حينما حاولت الفرار في اتجاه اكادير عاصمة سوس.

والى ذلك، اضطرت عائلة الفتاة الى نقلها الى المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة، من اجل انقاذ حياتها جراء مضاعفات المادة السامة التي حاولت الانتحار بشربها، لتكشف الضحية في تصريحاتها انها حامل بعدما تعرضت للاغتصاب من طرف شقيقها.

تصريحات الضحية دفع عناصر الدرك الملكي الى التوجه نحو الدوار المذكور من اجا اعتقال الجاني المتورط في اغتصاب شقيقته والتسبب في حملها، واخضاعها لتدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معه ليتم بعد ذلك عرضها على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية اسفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.