بيان : المجلس الجماعي لقلعة مكونة يوضح بخصوص هدم قنطرة “أميرنة”

admin
آخر الأخبارمحلية
admin25 أغسطس 2016
بيان : المجلس الجماعي لقلعة مكونة يوضح بخصوص هدم قنطرة “أميرنة”

على إثر ما تم تداوله في بعض المواقع الإعلامية وكذا على مواقع التواصل الإجتماعية “فيسبوك” حول هدم مشروع قنطرة أميرنه ، والذي تضمن مجموعة  من المغالطات التي تضلل الرأي العام.

وإيمانا منا بحق الساكنة في الولوج إلى المعلومة الحقيقية، إرتاينا نحن المجلس الجماعي لقلعة مكونة إيفاد الرأي العام بمجموعة من الحقائق و المعلومات  المرتبطة بالمشروع .

  • من المعلوم أن صفقة مشروع إنجاز المنشأة الفنية أميرنة فازت بها شركة  SOKE TRADOZ وفق قانون الصفقات العامة الجاري بها العمل ،والتي وقعت في دفتر الشروط العامة على معيار الجودة في إنجاز الأشغال.
  • المصالح التقنية بالجماعة الترابية لقلعة مكونة ومكتب الدراسات  BE POL تكلفا بتتبع الأشغال واللذان أكدا خلال الخبرة التي أجريت لهذه المنشأة بعدم توفر شرط الجودة وأن هنالك إختلالات تعتري هذا المشروع ، و حفاظا على سلامة مستعملي هذه الأخيرة ،أرغم المجلس الجماعي لقلعة مكونة الشركة المكلف بإنجاز الأشغال بهدم المنشأة وإعادة بنائها وفق ما هو متفق عليه في دفتر الشروط الخاصة وعلى نفقاته.

بناء على المعطيات أعلاه  فإن الحديث عن هدر المال العام  ما هو إلا تمرير لمغالطات ،لأن الجماعة لم تتسلم بعد هذه المنشأة مما يعني أن الأشغال لا زالت جارية في هذا المشروع.

كما أن المجلس الجماعي و مصالحه التقنية على أتم الاستعداد لتزويد الرأي العام بكل المعلومات والتوضيحات حول هذا المشروع  و كل مشاريع الخاصة بالجماعة .

المصدرمراسلة المجلس الجماعي قلعة أمكونة للجريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.