التنسيقية الجهوية و فعاليات المجتمع المدني لجهة درعة تافيلالت تستعد لخوض أشكال نضالية أخرى ضد الشوباني

admin
2016-08-19T14:01:07+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin19 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 2:01 مساءً
التنسيقية الجهوية و فعاليات المجتمع المدني لجهة درعة تافيلالت تستعد لخوض أشكال نضالية أخرى ضد الشوباني

توصلت الجريدة “”تنغير انفو” ببيان من التنسيقية الجهوية و فعاليات المجتمع المدني لجهة درعة تافيلالت  على إثر مسيرة الغضب ضد الشوباني، معربة عن استعدادها لخوض جميع الأشكال النضالية للدفاع عن حقوق ساكنة الجهة ضد المفسدين أدعياء الإصلاح. و فيما يلي نص البيان كما توصلنا به:

بعد نجاح المسيرة التاريخية لفعاليات المجتمع المدني الجادة ضد الممارسات اللااخلاقية لرئيس جهة درعة تافيلالت وما ترتب عن ذلك من فضحه و نبذه من طرف ساكنة الجهة، فاجأ هذا المنتخب المعروف بسعيه الى الفتنة وتقسيم المجتمع، الرأي العام بخرجاته الاعلامية المتهورة التي هاجم فيها المواطنين النزهاء المنتفضين ضده ليصفهم بأوصاف قدحية تبين خلفيته المتطرفة التي لا تقبل الاختلاف ونوعية معدنه السياسي الذي يستغل الجو الديمقراطي المفتوح من اجل الهيمنة على المؤسسات المنتخبة و التأسيس لنموذج التحكم الديني في المجتمع.

كما لا يخفى على الجميع أن هذا المسؤول الجشع والانتهازي حاول كسر عزلته بتحريك اخته في النسب و الحزب من اجل المس بشرف المناضلين الاوفياء و التهديد الفارغ بتنظيم و قفة مضادة بحشد بعض التنظيمات الجمعوية الشكلية التي تقتات من المال العام لتصريفه في الحقل الانتخابي وفق أجندة الحزب الحاكم.

وعليه نعلن للرأي العام المحلي و الوطني :

– إدانتنا الشديدة للخرجات الإعلامية الرعناء لرئيس جهة درعة تافيلالت الذي تحول إلى محترف في سب المناضلين الشرفاء و ممارسة الارتزاق السياسي تحت غطاء الدين و نحتفظ لأنفسنا بحق اللجوء إلى القضاء لانصافنا من تهجماته الاستفزازية.
– استنكارنا للدعم السياسي الذي يوفره حزب العدالة و التنمية لهذا المنتخب الطائش للتغطية على جرائمه في حق سكان هذه الجهة الفقيرة.
– دعوتنا الجهات المسؤولة لتحمل كامل مسؤوليتها والاستجابة لنداء المواطنين بعزل رئيس هذه الجهة طبقا للفصول 67 و 68 من القانون التنظيمي للجهات.
– مناشدتنا لكافة القوى الحية بالجهة لمواصلة التعبئة التامة لوضع حد للمناورات البئيسة لتجار الدين و السياسة و إجهاض مخططهم للسيطرة على مقدرات هذه الجهة.
– استعدادنا لخوض جميع الأشكال النضالية للدفاع عن حقوق ساكنة الجهة ضد المفسدين أدعياء الإصلاح.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.