بومالن دادس .. إدارة تملسا تضع اللمسات الأخيرة على النسخة السابعة من المهرجان

admin
آخر الأخبار
admin9 أغسطس 2016
بومالن دادس .. إدارة تملسا تضع اللمسات الأخيرة على النسخة السابعة من المهرجان

قامت إدارة مهرجان تملسا مساء أمس الاثنين 8 غشت 2016 بوضع الترتيبات الأخيرة لسابع نسخة من فعاليات الحدث الثقافي و الرياضي برحاب دار الثقافة بمدينة بومالن دادس ؛ بحضور رئيس و مدير المهرجان و منسقي اللجان (الندوات؛الاعلام؛ الفروسية؛  المعرض ؛ السهرات .. ) .

و قد استعرض مدير المهرجان المراحل التي قطعها و المجهودات المقدمة من طرف مختلف المتدخلين و المساهمين من أجل إنجاح هذه التظاهرة المتميزة على صعيد إقليم تنغير و جهة درعة تافيلالت . و قام ممثلي اللجان بتقديم آخر جداول الأعمال و المستجدات التي توصلت بها و العقبات و العراقيل التي لا تزال تعترضها في اشتغالها لأجل تجاوزها قبيل الانطلاقة الرسمية يوم الخميس المقبل.  

و في تصريح لمدير المهرجان شدد فيه على أن كل لجنة يجب أن تتحمل كامل مسؤوليتها بهدف إنجاح المهرجان الذي يشكل الوجهة المفضلة للعديد من الفاعلين المحليين و الجالية المغربية المقيمة بالخارج و كذا مختلف الاكاديميين و الخبراء الذين سيحاضرون في مختلف الندوات التي تصب في موضوع الواحة و التحديات المناخية،  و أضاف بأن هذا الحدث المتميز  يعد ثمرة مجهودات كبيرة من طرف فيدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى و مختلف الشركاء و الفاعلين على صعيد المدينة وخارجها .

المصدرعن لجنة الإعلام و الاتصال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.