العثور على جثة عضو ب”البيجيدي” وابنه وسط “ساقية” بأرفود و البيجيدي يطالب بفتح تحقيق

admin
آخر الأخبار
admin31 يوليو 2016
العثور على جثة عضو ب”البيجيدي” وابنه وسط “ساقية” بأرفود و البيجيدي يطالب بفتح تحقيق

عثر مواطنون، بمنطقة ” قصر اولاد الزهرة” باقليم الرشيدية، يوم الجمعة، على جثة أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية وابنه غارقين بإحدى “سواقي” المنطقة.

ة ذكرت مصادر محلية أنه تم العثور على جثة الحبيب الشاوي، وهو عضو بالكتابة المحلية على بعد 10 كلم من مقر سكناه بدوار قصر اولاد الزهر جماعة عرب الصباح، دائرة ارفود بإقليم الرشيدية”.وفي نفس اليوم، تم العثور على جثة ابنه، البالغ من العمر 14 سنة، غارقة بذات الساقية.

و قد شكك مسؤولي العدالة و التنمية بأرفود في  كون وفاة عضو الحزب و ابنه جريمة، ولإخفاء معالم الجريمة عن طريق رمي الجثتين في “الساقية”. ، خاصة وأن جثة الأب بها آثار للضرب بآلة حديدة على مستوى الرأس.

و أكدت نفس المصادر أن “الوضعية التي عثرت جثة الراحل، البالغ من العمر حوالي 48 سنة، عليها، بحيث عثر عليه وهو جالس أسفل “الساقية”، والمياه تغمرها”، مؤكدا وأنه كان يتقن السباحة قيد حياته، إضافة إلى أن عمق الساقية لايتعدى 70 سنتمترا وعرضها مترين، وحتى التيار المائي كانت قوة صبيبه ضعيفة جدا”، يقول ذات المتحدث.
وقد استجابت السلطات الأمنية لمطالب الأسرة، ومعها مطالب المسؤولين الحزبيين بالإقليم، وأخضعن الجثة للتشريح الطبي الذي سبين في الساعات القليلة القادمة سبب الوفاة.

المصدرالرشيدية 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.