جهة درعة تافيلالت .. ضبط 36 حالة غش خلال اليوم الأول لإمتحانات الباكالوريا (الدورة الاستدراكية)

admin
آخر الأخبارجهوية
admin11 يوليو 2016
جهة درعة تافيلالت .. ضبط 36 حالة غش خلال اليوم الأول لإمتحانات الباكالوريا (الدورة الاستدراكية)

تعلن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت أن اليوم الأول من الامتحان الجهوي لنيل شهادة البكالوريا-الدورة الاستدراكية-2016، مر في أجواء جد عادية، كما عرف تسجيل 36 حالة غش على المستوى الجهوي، منها 18 حالة بمديرية ميدلت و 13 حالة بمديرية الرشيدية و05 حالات بمديرية زاكورة .

وقد بلغ عدد المترشحين (ة) الرسميين ما مجموعه  261  مترشحا (ة) تخلف منها 25 مترشحا(ة) أي بنسبة حضور تعادل 90.42 في المائة ،وبصفوف الاحرار فقد بلغ عدد المترشحين بربوع الجهة ما مجموعه 2173 مترشحا (ة) بنسبة حضور تعادل 69.35 في المائة .

   وإذ تعيد اثارة انتباه المترشحات والمترشحين للتغيير الذي طرأ على التوقيت الرسمي للمملكة ابتداء من يوم الأحد 10 يوليوز 2016 بإضافة ساعة واحدة، فإن الاكاديمية الجهوية تدعو كافة المترشحات والمترشحين الأخذ بعين الاعتبار لهذا التغيير والحضور لاجتياز اختبارات اليوم الثاني من الامتحان الذي هو يوم الاثنين 11 يوليوز 2016 في الوقت المحدد لانطلاقها الذي هو الساعة الثامنة صباحا طبقا للتوقيت الجديد، كما تجدد دعوتها للمترشحات والمترشحين الذين لم يتمكنوا من اجتياز أو مواصلة اجتياز مواد الامتحان الادلاء بما يبرر تغيبهم 24 ساعة بعد آخر يوم لإجراء الامتحان.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.