تنغير : اعتقال خمسة اشخاص من عائلة واحدة بتهمة السرقة

admin
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin24 يونيو 2016آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 11:03 صباحًا
تنغير : اعتقال خمسة اشخاص من عائلة واحدة بتهمة السرقة

علم لدى مصادرنا الخاصة ان مصالح الشرطة اعتقلت مساء يوم الخميس 23 يونيو 2016 ، بمدينة تنغير عصابة  مكونة من سبعة اشخاص تمتهن السرقة المنظمة داخل المحلات التجارية المختصة في بيع الملابس، وهم في حالة تلبس.

واضافت ذات المصادر ان اعتقال افراد العصابة  وهم شخص  وزوجته الاجنبية  ووالدته  واثنين من أخواته، ، يقطنون بتبسباست جماعة تغزوت نايت عطا اقليم تنغير ، وينحدون من جماعة تزارين اقليم زاكورة  جاء بعد القاء القبض عليهم  في حالة تلبس وهم  يهمون بسرقة محل تجاري لبيع الملابس، الموقوفين يقومون بالتوجه الى محلات تجارية لبيع الملابس ،كأنهم زبناء  ويقومون بالسرقة بطريقة محترفة، حيت  يحاول بعضهم الهاء البائع، في ما يقوم البعض الاخر بقياس الملابس وتستغل الأخريات انشغال البائع لسرقة الملابس، وتجدر الاشارة ان متهمين اخرين لا زالا في حالة فرار.

وحسب مصدرنا الخاصة، فان المصالح الأمنية، قامت باقتياد الموقوفين وتم وضعهما تحث تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، في انتظار تقديمهم للعدالة من أجل النظر في التهم المنسوبة إليهم عقب انتهاء التحقيق.

سنوفيكم بجديد القضية بعد الحصول على المزيد من المعلومات.

المصدرمحمد ايت حساين/ تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.