تنغير : النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد ينظم معرضا لإنتاجاته للموسم الدراسي 2015-2016

المشرف
2016-05-21T13:51:07+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليممحلية
المشرف20 مايو 2016
تنغير : النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد ينظم معرضا لإنتاجاته للموسم الدراسي 2015-2016

نظم النادي التكنولوجي بالثانوية الإعدادية زايد أحماد بتنغير معرضا لإنتاجات النادي خلال الموسم الدراسي 2015-2016 بشراكة مع جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ وذلك أيام 17-18-19 ماي 2016 تحت شعار ” العمل الجماعي أساس كل نجاح “.
تم افتتاح هذا المعرض يوم 17 ماي 2016 بحضور وفد من المديرية الإقليمية برئاسة السيد خالد  فتاح المدير الإقليمي و أعضاء جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة إلى جانب أطر إدارية و تربوية و مجموعة من التلاميذ المنخرطين بالنادي.

zaidc16a

في البداية رحب ممثل النادي بالحضور و ألقى عرضا تناول فيه أداف النادي , أهم المشاريع التربوية المنجزة ، وبعد ذلك تناول السيد المدير الإقليمي كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها مجهودات التلاميذ و أساتذة التكنولوجيا الصناعية  الساهرين على هذه الأنشطة التربوية الهادفة.

و فيما بعد ألقى السيد محمد مادوش مدير الثانوية الإعدادية كلمة رحب فيها بالحضور و نوه بعمل النادي، ثم تناول السيد رئيس الجمعية سعيد الوركي الكلمة رحب فيها بجميع المبادرات الهادفة و الساعية لصقل مواهب التلميذات و التلاميذ بالمؤسسة  و شجع أعضاء النادي و تمنى لهم مزيدا من العطاء و الاستمرارية في العمل.
و في الأخير تم زيارة مختلف أروقة المعرض
حيث تم عرض أنتاجات النادي أهمها :
–    مشروع ربوت متتبع للضوء.
–    مشروع ربوت متتبع المسار و الباب الآلي.
–    مشرع إشارات ملتقى الطرق والإنارة العمومية التلقائية.
–    مشروع المنزل الذكي.
–    مشروع كاشف و جود الرسائل.
–    مشروع التحكم في المصباح بواسطة الهاتف الذكي.
–    مشروع الحاجز الآلي…..

و خلال هذه الزيارة وجه السيد المدير الإقليمي مجموعة  من التوصيات و التوجيهات لأعضاء النادي التكنولوجي.

وفي اليومين المواليين فتحت أبواب المعرض في وجه جميع الزوار و قدمت توضيحات و شروحات للجميع ، و تجدر الإشارة  إلى الإقبال الكبير الذي عرفه المعرض خلال هذه الأيام حيث حج إليه عدد كبير من الزوار داخل و خارج مؤسسة زايد أحماد الإعدادية.

المصدرتنغيرانفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.