تنغير: عادل الميلودي يلهب حماس جمهور مهرجان الورود بقلعة مكونة

admin
2016-05-14T20:00:04+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 مايو 2016
تنغير: عادل الميلودي يلهب حماس جمهور مهرجان الورود بقلعة مكونة

ألهب مغني الشعبي عادل الميلودي مساء الجمعة، حماس الجمهور بالمنصة ساحة البلدية  وذلك خلال حفل فني أحياه في اطار النسخة “54 لمهرجان الورود بقلعة مكونة.

وقدم الميلودي، خلال هذا الحفل الفني الذي تابعه جمهور عريض من مختلف الأعمار، باقة من أغانيه التي نالت شهرة كبيرة، من بينها على الخصوص “زينك خطير” و” الصحراء مغربية ” و “بابور حراكة”…. واستطاع فنان الشعبي الذي كان في الموعد، أن يمتع جمهور المهرجان أيضا بتقديمه لمقطوعات غنائية مختلفة تنتمي إلى الفن الشعبي والراي.

وبدأ الميلودي مشواره الغنائي في سن 11 عاما، وكان وقتئذ يؤدي رفقة إخوته اغاني من فن الملحون، قبل أن يطلق ألبومه الأول وهو في سن 18 عاما . وبعد ذلك، سجل الميلودي عدة ألبومات وشارك في العديد من المهرجانات الوطنية والدولية، والبرامج التلفزيونية.

هذا وعرفت السهرة  لليوم الاول و الثاني لمهرجان الورود بقلعة مكونة باقليم تنغير مشاركة عدة فرق غنائية محلية وجهوية ، حيت ابدعت هذه الفرق باغانيها القديمة والحديثة  التي نالت اعجاب الجمهور الذي حج بالمئات الى منصة السهرات .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.