تنغير : أمسية ترفيهية بثانوية المرابطين التأهيلية.

admin
آخر الأخبارمحلية
admin4 مايو 2016
تنغير : أمسية ترفيهية بثانوية المرابطين التأهيلية.

في إطار أنشطته الترفيهية، وتحت شعار: “الترفيه والمرح ضرورة ملحة في البناء المتوازن للشخصية الذاتية”، نظم نادي الثقافة والإبداع المرابطين   يوم السبت 30 أبريل 2016، أمسية ترفيهية لفائدة تلاميذ ثانوية المرابطين التأهيلية والتي كانت عبارة عن لعبة كبرى تحت عنوان “أشكال وألوان” بساحة المؤسسة.

   فبعد اتخاذ كافة التدابير المناسبة من إعداد الفضاء، وتوفير كافة الوسائل المطلوبة، أعطى رئيس النادي انطلاقة  النشاط على الساعة الثالثة بعد الزوال، لتبدأ المنافسة بين الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 9 فرق، كل فرقة مكونة من 6 أعضاء.

   وقد عاش التلاميذ المشاركون في النشاط ساعتين من المتعة والترفيه، بالإضافة إلى المنافسة الشريفة بينهم، ليتوج النشاط بتوزيع بعض الجوائز على الفرقة الفائزة في المسابقة.

   واختتم النشاط بكلمات لمنسقي الفرق المشاركة أعربوا من خلالها عن سعادتهم الكبيرة للمشاركة في هذه الأمسية، والتي أكد الكثيرون منهم أنهم لم يعيشوا أجواء نشاط مماثل طيلة مسيرتهم الدراسية. كما توجهوا بالشكر الجزيل لنادي الثقافة والإبداع المرابطين على تنظيم النشاط، وكذا لإدارة المؤسسة على إتاحتها لهذه الفرصة.

                                                                                

المصدر مصطفى يزيدي علوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.