افتتاح مقر المجلس الجهوي للحسابات لجهة درعة تافلالت

admin
آخر الأخبارجهوية
admin3 أبريل 2016
افتتاح مقر المجلس الجهوي للحسابات لجهة درعة تافلالت

تم تدشين مقر المجلس الجهوي للحسابات لجهة درعة تافلالت ، أو كما يعرف بمجلس جطو ، يوم الخميس 31 مارس من الشهر الماضي ، ويوجد هذا المقر بشارع الحسن الثاني ، في عمارة من ثلاث طوابق ، استأجرت بثمانية ملايين سنتم للشهر كما تتداو له عدة مصادر  ، وهو مبلغ ضخم إذا ما صح هذا الخبر .

المجلس الجهوي للحسابات دشن مقره بالرشيدية في صمت وفي غياب وسائل الإعلام الذي يتم تغييبها في كل المناسبات الرسمية ، وأشرف على افتتاح المقر الكاتب العام للعمالة ، والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف وقضاة النيابة العامة و رؤساء بعض المصالح الخارجية .

وكان مجلس جهة درعة تافلالت قد اكترى فيلا بحي بوتلامين بمبلغ كبير كذلك وصل إلى حد خمسة ملايين سنتم على رأس كل شهر ، لكن سرعان ما فطن أعضاء المجلس لضغط الإعلام والشارع، ليتم التخلي عن الفيلا ،وتستقر إدارة مجلس درعة تافلالت في مقر غرفة التجارة والصناعة بالرشيدية ، وبهذا ، فقد تم إبعاد موظفي هذه الغرفة التي تحولت إدارتها الى مدينة ورزازات ، ليشتغل ما تبقى من موظفي الغرفة البالغ عددهم أكثر من أربعة عشر فردا وراء الستار ، في قبو البناية ، بل تم فصل الطابق تحت أرضي عن الطابق الأرضي بحاجز حديدي حتى لا “يختلط” موظفو المؤسسة التجارية والصناعية ، بإدارة المجلس ، الذين اتخذوا الباب الخلفي للولوج الى القبو لمزاولة ” أعمالهم” ان كانت هناك أعمال؟؟؟؟؟

المصدرعبد الفتاح مصطفى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.