تنغير: قافلة التوجيه الجامعي في نسختها الأولى تتوجه إلى منطقة امسمرير نهاية هذا الأسبوع من 2 الى 3 أبريل

admin
2016-04-01T00:08:38+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 أبريل 2016
تنغير: قافلة التوجيه الجامعي في نسختها الأولى تتوجه إلى منطقة امسمرير نهاية هذا الأسبوع من 2 الى 3 أبريل

قافلة التوجيه الجامعي “جبل للتوجيه والمهن” في نسختها الأولى تتوجه إلى منطقة امسمرير نهاية هذا الأسبوع من 2 الى 3 أبريل في ثانوية يوسف ابن تاشفين، سيستفيد منها أكثر من 1500 تلميذ . القافلة مبادرة من طرف جمعية التواصل التربوي بشراكة مع جمعيتي أناروز وأمساسا تروم تعريف تلاميذ المنطق بالأفق التربوية والمهنية ما بعد مرحلة الباكالوريا، وذلك بحضور أكثر من 28 مؤسسة تربوية منتشرة على الصعيد الوطني: كليات الطب والصيدلة، الأقسام التحضيرية، كلية الهندسة المعمارية، المدرسة المحمدية للمهندسين والمدرسة الحسنية للمهندسين …
عروض متنوعة ، ومواكبة شخصية للتلاميذ من طرف طلبة ومهنيين من هذه المدارس والمؤسسات، فرصة للتعرف عن قرب على مساطر التسجيل ، وكيفية اجتياز امتحانات الولوج، ومختلف الأفاق الجامعية والمهنية.

الدعوة موجهة لجميع تلامذة منطقة تنغير الكبرى وكذلك جمعيات الآباء والأولياء من أجل الحضور بكثافة واستغلال الفرصة من أجل طرح الأسئلة والاستفسارات التي تهم التوجيه ما بعد الباكالوريا.

msamrirkafilaok5555

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.