تنغير : الوردي يدشن مستشفى القرب بقلعة مكونة بسعة 45 سرير + فيديو

admin
2016-03-12T17:38:32+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin12 مارس 2016
تنغير : الوردي يدشن مستشفى القرب بقلعة مكونة بسعة 45 سرير + فيديو

تعززت البنية التحتية الصحية باقليم تنغير، بافتتاح مستشفى القرب بقلعة مكونة الذي تم انجازه بكلفة مالية بلغت قيمتها 52 مليون درهم ممولة من ميزانية وزارة الصحة.

بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، اشرف وزير الصحة السيد الحسين الوردي ، وعامل اقليم تنغير الجديد السيد عبد الحكيم النجار، اليوم السبت 12 مارس 2016 بمقلعة مكونة، على تدشين مستشفى القرب لقلعة مكونة.

wardiok5535

ويروم مستشفى القرب بقلعة مكونة، المشيد على مساحة 4 هكتارات ، والمزود بتجهيزات متطورة، تقديم خدمات طبية ستستفيد منها ساكنة قلعة مكونة وساكنة اقليم تنغير بصفة عامة.

wardiok55

 ويتوفر مستشفى القرب على 45 سرير ، وقسم المستعجلات، وقسم للولادة ،قسم الاستشارات الطبية، المصالح العامة،وحدة جراحية،وحدة طبية، مخزن، مستودع الاموات، جناح للعمليات والانعاش، صيدلية، الفحص بالاشعة ” سكانير”.

wardiok553

وابرز الوردي ان اقليم تنغير سيعرف افتتاح وبناء مستشفيات اخرى ،مثل المستشفى الاقليمي لتنغير والذي ستنطلق فيه الاشغال قريبا خصص له غلاف مالي قدره 100 مليون درهم،ومستشفى بومالن دادس الذي خصص له غلاف مالي قدره 90 مليون درهم،كما اشار الى مستشفى متعددة التخصصات بورزازات على مبلغ 80 مليون درهم، سيكون جاهزا حسب تصريحات الوزير في شهر يونيو المقبل.

تصريح وزير الصحة للجريدة بمناسبة إفتتاح مستشفى القرب بقلعة مكونة

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.