جمعية ايت يحيى لألعاب القوى تحقق نتائج ممتازة في الرباط

admin
آخر الأخبار
admin16 فبراير 2016
جمعية ايت يحيى لألعاب القوى تحقق نتائج ممتازة في الرباط

   بمناسبة المحطة السابعة للعدو الريفي الفدرالي التي أقيمت أطوارها في مطاف المنزه بمدينة الرباط يوم الأحد 14 فبراير 2016، شاركت جمعية ايت يحيى لألعاب القوى كعادتها في هذه المحطة بأجود عدائيها بغية تحقيق تقدم في الترتيب العام الوطني للأندية و الجمعيات المنخرطة في الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.مشاركة جد صعبة هذه المرة بالنظر لبرودة الطقس و غزارة الأمطار مما خلق برك مائية في المطاف و الكثير من الأوحال و هذا ما نتج عنه مجموعة من الإنزلاقات و الكبوات ضمن صفوف العدائين، لكن رغم كل تلك الظروف أستطاع عداءو الجمعية تحقيق نتائج جيدة و ممتازة من بينها :

المرتبة الرابعة على الصعيد الوطني بفضل كل من:

فتيحة تخبازت

محجوبة الحميدي

هناء أعنوز

عزيزة الموساوي

حفيضة أموسى

كما حقق باقي العدائين مراتب فردية مشرفة بفضل كل من :

أيوب إسمخ

محمد أعنوز

حمزة الجازي

مرتبة أهلت الجمعية لبطولة النخبة التي سوف تقام بمدينة خريبكة يوم الأحد 21 فبراير 2015. و بهذه المحطة تكون منافسات العدو الريفي للموسم الرياضي 2015/2016 قد إنتهت لتحل محلها بطولات المضمار في ألعاب القوى على الحلبات المطاطية حيث التأهل لبطولة النخبة في هذه البطولات جد صعب حيث يشترط تحقيق الحد الأدنى من الإنجاز سواء في سباقات الجري السريعة، المتوسطة أو الطويلة  كما في مسابقات الرمي و القفز و الألعاب المركبة. يذكر أن هذه الأنواع من الرياضات تتطلب ملاعب و أدوات خاصة لممارستها و هذا ما يفتح الأبواب أمام الأندية الكبيرة للسيطرة و التقدم في الترتيب.

المصدرلحسن الكرسي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.