تنغير : إعلان عن تأسيس جمعية لبناء مسجد المجد 1 بالقطب الحضري

admin
آخر الأخبار
admin14 فبراير 2016
تنغير : إعلان عن تأسيس جمعية لبناء مسجد المجد 1 بالقطب الحضري

ازدان الحقل الجمعوي بمدينة تنغير يوم الأحد 14/02/2016 على الساعة 04:30 بالمركب الاجتماعي التربوي بازديادجمعية خيرية، تطوعية، مستقلة تحمل اسم جمعية بناء مسجد المجد1.

افتتح الجمع العام التأسيسي، الذي حضره 30 شخصا تقريبا، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت اللجنة التحضيرية كلمة تلتها قراءة ومناقشة القانون الأساسي لأجل التصويت عليه، حيث لقي مصادقة جميع الحاضرين الذين استحسنوا هذه المبادرة واعتبروها عملا واعيا ومساهمة قيمة لتفادي مشكل البعد عن مؤسسة المسجد بالقطب الحضري. ثم بعد ذلك تم انتخاب المكتب المسير للجمعية المكون من 7 أعضاء على الشكل التالي:

الرئيس: حميد بامو

نائب الرئيس: لحسن شكير

الكاتب العام: فوزي عبد القادر

نائب الكاتب العام: لحسن حاتي

أمين المال: يوسف العمراوي

نائب أمين المال: حسن بن سعيد

المستشار: عمر هاشمي

وتهدف الجمعية إلى تعبئة جميع الموارد البشرية والمادية الممكنة بالتعاون مع ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ومع كل ما من شأنه أن يساهم في بناء مسجد المجد 1.

جدير بالذكر أن بناء مسجد بالقطب الحضري حلم كبير يراود الساكنة ولم يبخلو جهدا من أجل تحقيقه، وتتمنى الجمعية من جميع الجهات، بعد إكمال كل الخطوات القانونية، المساعدة في تحقيق هذا العمل الخيري النبيل، خاصة وأن عدد الساكنة في تزايد.

المصدرمحمد أعزيرو / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.