نور الدين بنصفية من إعدادية الإمام مسلم يحتل المرتبة الأولى في البطولة العربية المدرسية للعدو الريفي بدولة تونس

admin
آخر الأخباررياضة
admin7 فبراير 2016آخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 11:52 صباحًا
نور الدين بنصفية من إعدادية الإمام مسلم يحتل المرتبة الأولى في البطولة العربية المدرسية للعدو الريفي بدولة تونس

تمكن العداء الواعد نور الدين بنصفية إبن منطقة أيت يحيى و الذي يتابع دراسته باعدادية الإمام مسلم بجماعة ايت سدرات السهل الغربية من المضي قدما في تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة المدرسية و ذلك باحتلاله المرتبة الأولى في البطولة الإقليمية لإقليم تنغير في مسابقة العدو الريفي ليتأهل للبطولة الجهوية في أكادير ليحتل المرتبة الأولى كذلك و يتأهل للبطولة الوطنية حيث إستطاع أن ينتزع بجدارة و استحقاق المرتبة الثالثة التي تؤهله لخوض غمار التنافس ضمن المنتخب الوطني المغربي للعدو الريفي المدرسي.

أستطاع نور الدين أن يلج أحضان المنتخب الوطني من بابه الواسع و ذلك باحتلاله المركز الثالث في التصفيات النهائية لتكوين المنتخب الذي أجريت أطوارها بمدينة فاس.وهذا ما أهله إلى التربص الذي يشرف علية الناخب الوطني في العدو الريفي لكي يستفيد من تجربة كبيرة و خبرة واسعة من لذن أطر و مكوني  المنتخب المغربي.وهذا ما أتاح له الفرصة لكي ينتزع بجدارة و استحقاق المرتبة الأولى في البطولة العربية المدرسية للعدو الريفي التي أقيمت يوم السبت 06 فبراير 2016 بساقية سيدي يوسف بدولة تونس.

و بهذا الإنجاز فإن نور الدين قدر شرف أحسن تشريف بلده المغرب الذي احتل بدوره المرتبة الأولى في تصنيف الفرق لكي يليه منتخب الجزائر متبوع بمنتخب البلد المضيف تونس.كما شرف كذلك الجنوب الشرقي بصفة عامة و منطقته و نيابة تنغير و إعدادية الإمام مسلم بصفة خاصة.

شكرا لهذا العداء الواعد على هذا الإنجاز التاريخي و شكرا لعائلته و مدربه و أساتذته و أصدقائه و كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الإنجاز الكبير.

المصدرلحسن الكرسي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.