الرشيدية : تعاونية الرحل لتربية الإبل والماشية بقصر الزاوية الجديدة جماعة الرتب أوفوس إقليم الراشدية تعقد جمعها العام لسنة 2016‎

admin
جهوية
admin25 يناير 2016
الرشيدية : تعاونية الرحل لتربية الإبل والماشية بقصر الزاوية الجديدة جماعة الرتب أوفوس إقليم الراشدية تعقد جمعها العام لسنة 2016‎

عقدت تعاونية الرحل لتربية الإبل والماشية، يوم الاربعاء 20 يناير 2016، برحاب اردي حوالي 10 كلبو من اوفوس بخيمة الرحل جمعها العام العادي بحضور رئيس التعاونية و أعضاء المكتب وممثل السلطة المحلية  و ممثلي وزارة الفلاحة و ممثل جماعة الرتب  و منخر طي التعاونية وجمعيات المجتمع المدني وممثلي الصحافة و ممثل مكتب الدراسات.

وتم افتتاح الجمع من طرف السيد الدرويش ممثل المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي  ثم من خلال الاجتماع عرض التقرير الأدبي بنيابة من طرف السيد عبد الواحد ، و التقرير المالي بالنيابة من طرف ذ اسليماني مولاي عبد الله ، وبعد النقاش الحاد تمت المصادقة عليهما بالإجماع.

و بعد ذلك قدم المكتب استقالته و تمت المصادقة بالإجماع على المكتب الجدبد  كما عرف هذا الاجتماع الإعداد لتأسيس 6 تعاونيات بكل جهة الرحال ب لمنطقة حيث سيتكلف المكتب الجديد بالتاطير و التأسيس من اجل التحضير لتأسيس اتحاد قوي و فعال ورفع الجمع على الساعة الرابعة بعد الزوال في جو اخوي لصلة الرحم .

المصدراسليماني مولاي عبد الله / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.