تنغير :جمعية المجد (القطب الحضري) تثمن لقائها مع عامل الإقليم

admin
آخر الأخبار
admin1 يناير 2016
تنغير :جمعية المجد (القطب الحضري) تثمن لقائها مع عامل الإقليم

في إطار اللقاءات التواصلية التي يعقدها السيد عــامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير مع مختلف مكونات المجتمع المدني بالمنطقة، تم عقد لقاء تواصلي مع مكتب جمعية المجد يوم الأربعاء 30 دجنبر 2015 بمقر العمالة بحضوره شخصيا رفقة باشا تنغير وبعض أعضاء مكتب الجمعية، وبعد كلمة ترحيبية من السيد العامل تدخل جل أعضاء الجمعية وأثاروا مجموعة من المشاكل والمطالب ذات الأولوية والمتمثلة في: موعد تسليم المجد2 و الأشغال بالمجد3و الإنارة بالطريق الرئيسية و سيارات الأجرة والمدرسة و النقل المدرسي وغيرها من هموم المستفيدين من الأشطر الثلاثة للقطب الحضري وحي الهناء.

وفي معرض جوابه عن الأسئلة والمداخلات عبّر السيد العامل عن تفهمه لهموم الساكنة وتفاعل معها إيجابيا كما وعد بأنه سينكب شخصيا على حل هذه المشاكل، واقترح حلولا عملية ومواعيد محددة، كما ألحّ على ضرورة وجود تمثيلية دائمة للعمران بتنغير لإيجاد مخاطب لمتابعة المشاريع وحل المشاكل، كما وعد بتشكيل لجنة للمواكبة.

اللقاء كان مثمرا وإيجابيا تبادل خلاله المكتب مع السيد العامل وباشا تنغير الرؤى في مختلف القضايا التي تهم الإقلاع التنموي للقطب الحضري وللإقليم عامة، وخلال المناقشة ذكّر السيد العامل بالمجهودات المبذولة من أجل تنمية الإقليم والنهوض بأوضاع الساكنة المحلية عن طريق مجموعة من البرامج التي بفضلها تم تحقيق تقدم ملموس في العديد من المجالات.

    إن الجمعية بهذه المناسبة، تعبر عن شكرها وتقديرها لدعوة السيد العامل وتثمن هذا اللقاء التواصلي، الذي ينم عن النية الصادقة للسيد العامل في الإنصات لهموم الساكنة وإيجاد الحلول المناسبة والناجعة للمشاكل التي يعرفها القطب الحضري.

المصدرعن المكتب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.