جمعية الألفية الثالثة للتنمية تنظم دورة تكوينية حول التخطيط الاستراتجي

admin
آخر الأخبار
admin31 ديسمبر 2015
جمعية الألفية الثالثة للتنمية تنظم دورة تكوينية حول التخطيط الاستراتجي

في إطار أنشطتها الهادفة، إلى تحقيق التنمية الديمقراطية، عبر تحسيس  الفاعلين المحليين، لتحقيق الالتقائية بينهم في مختلف برامج التنمية المحلية، بغية الوصول لتنمية مستدامة، و تدبير للمجال بشكل تشاركي، و فق رؤية إستراتجية تأخذ بعين الاعتبار حاجيات المواطنين و المواطنات تنظم  جمعية الألفية الثالثة لتنمية الفعل الجمعوي بالجنوب الشرقي  دورة تكوينية حول التخطيط الاستراتجي  يومي السبت و الأحد 2/3 يناير 2016 بفندق “افردو” بإقليم تنغير.

و تهدف هذه الدورة إلى تقوية قدرات الفاعلين  في مجال إعداد وتتبع السياسات الترابية على المستوى المحلي و الجهوي.و تمكينهم من مختلف الأدوات و المناهج التنموية لتعزيز المشاركة المواطنة في صناعة القرار و التأثير على السياسات العمومية و المساهمة في الإعداد و التتبع و التقييم.

و يحضر هذه الدورة الجمعيات التنموية و الحقوقية بجهة درعة تافيلالت و نواب اراضي الجموع و ممثلي الجماعات السلالية إضافة إلى النساء السلاليات و رؤساء الجماعات الترابية بجهة درعة تافيلالت.

المصدرعن الجمعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.