تنغير : عداءو جمعية ايت يحيى لألعاب يحققون نتائج جيدة في الملتقى الفدرالي الثاني للعدو الريفي بالمحمدية

admin
آخر الأخباررياضة
admin28 ديسمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 7:54 مساءً
تنغير : عداءو جمعية ايت يحيى لألعاب يحققون نتائج جيدة في الملتقى الفدرالي الثاني للعدو الريفي بالمحمدية

تنفيذا للبرنامج السنوي الجامعي الذي سطرته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى للموسم الرياضي 2015/2016، احتضنت مدينة المحمدية المحطة الثانية للعدو الريفي الفدرالي يوم الأحد 27/12/2015 بحضور جميع أندية و جمعيات ألعاب القوى المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى و البالغ عددها أكثر من 600 جمعية، ممثلة لجميع جهات المملكة. سباق عرف ندية كبيرة و تنافسية شرسة بين أجود العدائيين في مجال ألعاب القوى بغية الظفر بمراتب متقدمة و الحصول على نقط الترتيب الفردي و الجماعي وإضافتها لرصيد أنديتهم من أجل تعزيز صفوفها في الترتيب العام الوطني.

جمعية أيت يحيى لألعاب القوى كعادتها لم تتخلف عن الموعد و شاركت بأحسن ما أنتجته من عدائين و عداءات في مختلف الفئات العمرية قاطعة مسافة أكثر من 500 كلمتر لحضور هذه التظاهرة الرياضية.تمكن أبطالنا من التقدم في الترتيب العام سواء الترتيب الفردي و الترتيب الجماعي مستفيدين من تجارب السباقات السابقة و من الأخطاء التي ارتكبوها في التظاهرات الماضية.وكانت النتائج:

فريق الفتيات المرتبة 6 على الصعيد الوطني بفضل كل من:

فتيحة تخبازت

محجوبة الحامدي

عزيزة الموساوي

حفيظة أموسى

هناء أعنوز

تمكن هذا الفريق من احتلال المرتبة السادسة على الصعيد الوطني متفوقا على مجموعة من الأندية العريقة في ألعاب القوى أبرزها: الجيش الملكي(المرتبة 15).الرجاء البيضاوي(المرتبة 17) الوداد البيضاوي(المرتبة 25)و النادي المكناسي(المرتبة 22)

كما تمكن فريق الفتيان من احتلال المرتبة 19 على الصعيد الوطني بفضل كل من:

عبد الرحمان الإدريسي

عبد العالي علوان

عبد العالي هدان

محمد أبو القاسم

محمد الداودي.

نتائج جيدة و الحمد لله بالنظر لحداثة الجمعية و الإمكانيات المحدودة التي تتمتع بها.

في الأخير نود أن نشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه الإنجازات و على رأسها المجلس الجماعي لجماعة ايت سدرات السهل الغربية باعتباره المساند الرسمي للجمعية و المدربين و الإداريين و المحبين و المشجعين.

المصدرتنغير انفو / لحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.