تنغير :الرميد يشرف على تدشين مركز القاضي المقيم بقلعة مكونة

admin10 نوفمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 10:34 مساءً
تنغير :الرميد يشرف على تدشين مركز القاضي المقيم بقلعة مكونة
في تصريح لجريدة تنغير انفو، أكد مصطفى الرميد أن الرقي بالبنيات التحية من أولويات وزارة العدل والحريات ،كما وجه رسالة بالخصوص للهيئة القضائية بمركز القاضي المقيم الجديد بضرورة التفوق في تقديم خدمة العدالة على الوجه الذي يجعل هذه الساكنة راضية على عدالتنا بثقتهاعالية في قضائنا.
حيث دشن مصطفى الرميد مساء اليوم الثلاثاء 10 نونبر بقلعة مكونة رفقة عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم تنغير، مركز القاضي المقيم بقلعة مكونة بغلاف مالي ناهز المليار سنتيم على مساحة  20000 متر مربع منها 1525 متر مربع مغطاة ،والمركز يتكون من قاعتين للجلسات بالإضافة ل 16 مكتبا حسب التخصصات .
rmidkel3aaaa2
وتجدر الإشارة إلى أن  وزير العدل والحريات الأستاذ المصطفى الرميد  أشرف كذلك اليوم الثلاثاء، رفقة عامل عمالة زاكورة ، على تدشين المركز الجديد للقاضي المقيم بزاكورة.
بناية شيدت على مساحة تقدر ب 5000 م مربع، 1760م مربع  منها مغطاة، وتتكون هذه البناية من طابق تحت أرضي يحتوي على معتقل للنساء وآخر الرجال، وطابق أرضي يضم قاعتين للجلسات و16 مكتبا، وطابق علوي فيه قاعتان للأرشيف وأخرى للمطبوعات..مشروع كلف بناؤه مبلغا ماليا يقدر ب 11570941 درهم.
المصدرنورالدين بن لحسن / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.