تنغير : حفل فني بساحة البريد من تنظيم جمعية متطوعي المسيرة الخضراء

admin
2015-11-07T21:04:12+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 نوفمبر 2015
تنغير : حفل فني بساحة البريد من تنظيم جمعية متطوعي المسيرة الخضراء
تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة التي تصادف هذه السنة الذكرى الأربعين لاسترجاع أقاليمنا الجنوبية إلى حظيرة الوطن الأم بقيادة و تخطيط العاهل المفدى جلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله و لما تحتله هذه المناسبة التاريخية الغالية من مكانة متميزة في نفوس المغاربة أجمعين.
NASHATTTTTT5
وتحت شعار “ترسيخ قيم المواطنة و التشبث بالوحدة الترابية” و بشراكة مع عمالة تنغير ، أقيم بساحة البريد بتنغير يوم الخميس الماضي 05 نونبر 2015 على الساعة الثالثة زوالا ، حفلا فنيا بذات المناسبة بتنظيم من جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بإقليم تنغير و بتنسيق مع جمعية نداء الطفولة بتنغير وذلك بحضور رئيس الجمعية و أعضاء المكتب المسير و حشد عفير من الجمهور من كافة الأقطاب وبعض فعاليات المجتمع المدني.
HASSSD061115
 وقد خطفت فرقة تزويت قلعة امكونة، المعروفة باسم رقصة النحلة، الأضواء في هذا الحفل وقد أمتع الجمهور بأدائها الرائع إلى جانب فرقة احيدوس بايت حديدوا.
واستطاعت كل فرقة غنائية أن تقدم موسيقى تمزج بين التقاليد والموروث الثقافى والفنى الأمازيغي ، وهو ما جعل الجمهور يتجاوب معها بحماس ويقبل على حضور هذا الحفل.
ويشار أن جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بإقليم تنغير قد نظمت حفل إستقبال بالمركب الثقافي بالحي المنجمي بتنغير وذلك يوم أمس الجمعة 06 نونبر 2015 ، ويأتي هذا النشاط في إطار برنامج الجمعية المندرج تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المضفرة. (ترقبوا هذا النشاط  بالتفصيل على جريدة تنغير انفو)
AITHDIDO061105
NAHLA55555555
المصدرنورالدين بن لحسن / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.