الرشيدية: تصالح أبرز أبرز شخصيتين سياسيتين بقصر ملاعب

admin
2014-11-02T11:56:51+01:00
وطنية
admin31 أكتوبر 2014
الرشيدية: تصالح أبرز أبرز شخصيتين سياسيتين بقصر ملاعب

 لحسن سويري / ملاعب

إن المتأمل في علاقة البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية السيد المهدي العلوي و البرلماني عن حزب الأصالة و المعاصرة السيد لحو المربوح ، يجد انها علاقات عرفت الكثير من التوترات امتدت لسنوات طوال كان لها آثر سلبي كبح فراميل التنمية المحلية خصوصاً في منطقة امغى .

اليوم استبشرت ساكنة الجماعة القروية لملاعب خيراً بالحدث البارز الذي عرفه قصر ملاعب مساء يوم الجمعة 31/10/2014 حيث شهد تصالح بين ابرز شخصيتين على المستوى السياسي، السيد المربوح لحو و السيد المهدي العلوي رئيس الجماعة المحلية هذا الأخير الذي حلَّ ضيفاً على منزل المربوح لحو بحضور برلماني ، رؤساء الجماعات الحضرية و القروية لاقليم الرشيدية بالإظافة الى ساكنة قصر ملاعب و القصور المجاورة في مأدبة غداء أقيمت على شرف هذا الحدث الذي وصفه الحاضرون بحدث الأسبوع .

هذا وقد تعهد الطرفان امام الملاء استدراك ما فات خدمتاً للتنمية المحلية و تأسيس لعهد جديد كله امل و تفاؤل..ونترككم مع هذه الصور التي توثق لهذه المبادارة الحميدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.