أيادي خفية تحاول منع الاحتفال الضخم بالوحدة الترابية و بعيد ميلاد جلالة الملك بمدينة أكادير‎

admin
2015-08-21T11:53:58+01:00
جهوية
admin20 أغسطس 2015
أيادي خفية تحاول منع الاحتفال الضخم بالوحدة الترابية و بعيد ميلاد جلالة الملك بمدينة أكادير‎
هي أيادي خفية تحوم و تحاول ان تأثر على المجر العادي لسير أخر التحضيرات للحفل الضخم المرتقب يوم 21 غشت بالملعب الكبير لأدرار  لأول مرة بمدينة الانبعاث أكادير.
هدا الاحتفال الذي يأتي بمناسبة عيد الشباب و بمناسبة احتفال الشعب المغربي بالوحدة الترابية و بعيد ميلاد ملكنا محمد السادس نصره الله , بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة الدين يمثلون جميع جهات المملكة من فن حساني بمشاركة رشيدة طلال و فن أمازيغي بمشاركة اودادن و  , فرق أمازيغية أخرى و أيضا الفن الشبابي الممثل في الفنان دوزي , سلمى رشيد , حاتم عمور  و آخرون.
و ستعرف التظاهرة إعطاء انطلاقة لأول تجمع وطني تنسيقي لخلق جبهة وطنية للشباب من أجل مغربية الصحراء، ودعم المبادرة المغربية ومقترح الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية، وذلك في إطار تفعيل الدبلوماسية الموازية للشباب. وستعمل هذه الجبهة الوطنية للشباب على تأطير الشباب المغاربة، خاصة منهم القاطنين بالخارج، الذين يلعبون دورا كبيرا للدفاع عن القضية الوطنية، وتحفيز الشباب المغربي من أجل الدفاع عن الوحدة الوطنية والهوية المغربية والاستقلال.
فوفق مصادر موثوقة  صرحت للجريدة بأن  هناك جهات خفية تحاول منع و إلغاء هدا الاحتفال بشتى الوسائل الممكنة و المتاحة في ضرب بقيم الدولة و باحتفالات الشعب المغربي عامة  و الجمهور السوسي خاصة بهده المناسبة السعيدة و  العزيزة على قلب كل مغربي من طنجة إلى الكويرة العزيزة.
هنا يطرح السؤال ما الجدوى من إلغاء مثل هده الحفلات الوطنية الضخمة التي تعبر عن مدى تشبث الشعب المغربي بوحدته الترابية و بملكه الهمام وهل هناك جهات خارجية تحرك هده الأيادي.
المصدرالمهدي النهري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.