هذه توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 15 غشت

admin
2015-08-15T11:52:28+01:00
آخر الأخباروطنية
admin14 أغسطس 2015
هذه توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 15 غشت
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية اليوم لسبت تشكل سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضباب محلية قرب السواحل خلال الصباح والليل.
وستنمو خلايا رعدية ابتداء من الصباح، ستعطي زخات مطرية محلية فوق كل من مرتفعات الأطلس الكبير والسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية وأحيانا بمرتفعات الحوز، عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب بباقي المناطق.
وستهب الرياح معتدلة شمالية بالأقاليم الصحراوية، وضعيفة إلى معتدلة غربية بمنطقة طنجة، وشمالية إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و 17 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و23 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والمنطقة الشرقية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و 30 درجة بالجنوب الشرقي وشرق أقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و30 درجة بالقرب من السواحل ومرتفعات الأطلس، وما بين 30 و 36 درجة بمنطقة سوس والسهول الغربية للأطلس والسايس والريف والهضاب العليا والمنطقة الشرقية، وما بين 40 و 44 درجة داخل وأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وشمال الرباط، وهائجا ما بين الرباط والصويرة وما بين طانطان والداخلة، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان وما بين الداخلة والكويرة.
المصدرتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية يوم غد السبت تشكل سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضباب محلية قرب السواحل خلال الصباح والليل. وستنمو خلايا رعدية ابتداء من الصباح، ستعطي زخات مطرية محلية فوق كل من مرتفعات الأطلس الكبير والسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية وأحيانا بمرتفعات الحوز، عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة شمالية بالأقاليم الصحراوية، وضعيفة إلى معتدلة غربية بمنطقة طنجة، وشمالية إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و 17 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و23 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والمنطقة الشرقية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و 30 درجة بالجنوب الشرقي وشرق أقصى جنوب الأقاليم الجنوبية. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و30 درجة بالقرب من السواحل ومرتفعات الأطلس، وما بين 30 و 36 درجة بمنطقة سوس والسهول الغربية للأطلس والسايس والريف والهضاب العليا والمنطقة الشرقية، وما بين 40 و 44 درجة داخل وأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وشمال الرباط، وهائجا ما بين الرباط والصويرة وما بين طانطان والداخلة، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان وما بين الداخلة والكويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.