حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدشيرة الجهادية يندد بحملة الرئيس بوعشرة السابقة لأوانها

admin
آخر الأخبارجهوية
admin12 أغسطس 2015
حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدشيرة الجهادية يندد بحملة الرئيس بوعشرة السابقة لأوانها
عصام الصيفي
تفاجئ الرأي العام المحلي بمدينة الدشيرة الجهادية بإقليم إنزكان بخبر توزيع رخص استغلال فضاء تجاري بحي “إيكروماعي” فيما يعرف بالسوق النموذجي على مجموعة محظوظة من الباعة المتجولين وعلى بعد أيام قلائل من الانتخابات الجماعية.
وقد علمنا من مصادر جد مقربة من حزب الأصالة والمعاصرة بذات المدينة أن حالة من الاستياء العارم والامتعاض الشديد يسود داخل أوساط مكتبه المحلي من استغلال حزب المصباح الظرفية الانتخابية لتمرير مجموعة من الرخص لفئة محظية من الباعة المتجولين منهم سماسرة الانتخابات ومنهم متعاطفين مع حزب المصباح يقدمها رئيس المجلس البلدي لهم كرشوة انتخابية مقابل خدمات دعائية بعد استشعاره لقوة المنافسة على كرسي العمادة مستقبلا.
ويستعد حزب الأصالة والمعاصرة لاستصدار بيان ناري وعاجل شديد اللهجة يحمل السلطات المحلية والاقليمية مسؤولية عدم التدخل الصارم لوقف مثل هذه المناورات الانتخابية وصد هذه الحملة السابقة لأوانها خاصة وأن مجموعة من المنابر الاعلامية نبهت عبر أعمدتها إلى سياسة الكيل بمكيالين التي ينتهجها المجلس البلدي حيال ملف الباعة المتجولين باعتبارهم رقما يعول عليه لترقيع بكارته السياسية.
المصدرعصام الصيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.