لقاء تواصلي مفتوح للتنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بتنغير

admin
آخر الأخبار
admin27 يوليو 2015
لقاء تواصلي مفتوح للتنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بتنغير
عقدت التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بتنغير يوم الأحد 26 يوليوز 2015 على الساعة 18:00 مساء بمقر التنسيقية الكائن بشارع بئرانزران قرب فندق طمبوكتو لقاءا مفتوحا وتواصليا مع العديد من الطاقات الشابة والفاعلين المدنيين بتنغير من الراغبين في الانضمام والمشاركة والعمل على إرساء هياكل الحزب سواء الشبيبة الإقليمية أو التنسيقية المحلية.
يأتي هذا اللقاء في اطار انفتاح الحزب على جميع المواطنين من أبناء المنطقة وترسيخ مبدأ الديمقراطية التشاركية في اتخاذ القرارات.
وقد عرف اللقاء نقاشات عديدة ومداخلات قيمة من الحاضرين تنم عن وعي بطبيعة المشهد السياسي بتنغير خاصة والمغربي عامة، والاستعداد للانخراط في المسلسل الديمقراطي الحداثي من أجل المساهمة في تجديد وتغيير النخب السياسية الرفع من مستوى الوعي السياسي للمجتمع التنغيري والاعتراف الضمني بجميع المكونات الثقافية والأيديولوجيبة والتعددية التي يتميز بها المغرب واستثمارها في خدمة الوطن والنهون بأوضاعه، وذلك تفعيلا لشعار الحزب الحكيم والإنساني: “قليل من الأيديولوجية وكثير من الفعالية والنجاعة”.
المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.