رئيس مجلس الجهة يستقبل أعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت

admin
2021-12-02T21:25:48+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin2 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 ديسمبر 2021 - 9:25 مساءً
رئيس مجلس الجهة يستقبل أعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت

عقد السيد رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، اليوم الخميس، اجتماعا مع السادة أعضاء مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت، حول تقديم مشروع البرنامج السنوي للجمعية المزمع تنفيذه خلال السنة المقبل 2022.

و قدم السيد الكاتب العام للجمعية، حفيظ كرومي، مشروع البرنامج العام، والذي ضم سبعة محاور تتعلق باحداث و دعم التجزئة السكنية، بالشؤون الاجتماعية و الدعم و التواصل والعلاقات العامة والتكوين و الشؤون الثقافية و الترفيه والرحلات والرياضة والشؤون المالية و الميزانية والشراكات و التعاون.

و قال الكاتب العام للجمعية، أن البرنامج تم تسطيره بطريقة تشاركية بين جميع مكونات الجمعية، عبر استمارة خاصة، و ان الجمعية حاولت ادراج كل مراكز اهتمام الفئة المستهدفة، معتمدة على مبدأ الأولويات الجماعية.

و عبر السيد رئيس مجلس الجهة، عن استعداده القوي من اجل دعم الجانب الاجتماعي للموظفين، عبر مشاريع مهيكلة تترجم المجهودات التي يسديها الموظفون في الادارة.

و أشار السيد الرئيس في معرض كلمته، أنه حريص على الاهتمام بالشؤون الاجتماعية لكل الموظفين، بما يضمن لهم الاستقرار الاجتماعي أسوة بباقي موظفي الادارات و المؤسسات العمومية الأخرى.

و دعا الرئيس، السادة أعضاء الجمعية، إلى مباشرة العمل على بطائق تفصيلية و دراسات مالية لكل مشروع على حدة، من اجل إطلاق العمل مطلع السنة المقبلة.

و قدم السادة أعضاء مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة، شهادة عضوية شرفية، للسيد رئيس المجلس، حيث كان مكتب الجمعية، قد اتخذ قرار اعتماد السيد رئيس مجلس الجهة، أول عضو شرفي يحظى بهذه الصفة، نظير الاهتمام الجدي و القوي بالوضعية الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت، و المجهودات المبذولة من طرف الرئاسة من اجل تجويد أنشطة الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.