نقابة ممرضين بدرعة تافيلالت تستنكر الهجوم على الأطر التمريضية

admin
2021-11-16T17:09:10+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 5:09 مساءً
نقابة ممرضين بدرعة تافيلالت تستنكر الهجوم على الأطر التمريضية
تنغير انفو - متابعة

أصدرت النقابة المستقلة للممرضين بجهة درعة تافيلالت، أول أمس الأحد، بيانا استنكاريا بخصوص ماتعرض له الممرضون، من تدخل عنيف وقمع هجومي في الإنزال الوطني يوم 12 نونبر 2021.


وقالت النقابة في بلاغ عممته على وسائل الاعلام، إن هذا القمع  يأتي في ظل التضحيات  التي قدمها الأطر التمريضية في مواجهة جائحة كوفيد 19 .

و أعلنت النقابة المستقلة للممرضين، عن تضامنها الثابت مع المناضلين والمناضلات، الذين تعرضوا للعنف والتعسف في الوقفة الوطنية، كما نوهت بالحس التضالي الذي تتمتع به الجماهير التمريضية بالجهة، وهو ما تمثل في الحضور الغير المسبوق للوقفة الإحتجاجية المحلية بالمستشفى الجهوي مولاي على الشريف يوم 10 نونبر 2021 والوقفات المحلية الأخرى بورزازات وزاكورة وتتغير وميدلت، و المشاركة الوازنة في الوقفة الوطنية.


وأكدت النقابة في بلاغها، على الاستمرار في هذا المسار النضالي، تماشيا مع روح النضال المبدئي الذي جاءت به النقابة المستقلة للممرضين. حسب البلاغ.


وحذرت  النقابة من استمرار المقاربة الأمنية القمعية في التعاطي مع هذه القضية على المستوى الوطني ومن التهاون والتملص والاستهتار من طرف مختلف المسؤولين جهويا، داعية إلى رفع مستوى التأهب لإنجاح المعركة النضالية التصعيدية لتحقيق كافة المطالب المشروعة للمستقلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.