انتخاب مكتب جديد لمكتب الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت

admin
2021-10-11T21:46:03+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin11 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 9:46 مساءً
انتخاب مكتب جديد لمكتب الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت
تنغير انفو - متابعة

انتخب، اليوم الإثنين، مكتب جديد لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة درعة تافيلالت، في إطار الدينامية التجديدية التي يعرفها المجلس، الذي تم انتخابه مؤخرا، و رغبة من الموظفين في إعادة هيكلة المكتب المُسير للجمعية.

وجرت عملية تجديد المكتب، في احترام تام للتدابير الاحترازية ضد انتشار وباء كوفيد19، المفروضة من طرف السلطات المختصة، حيثُ حضر موظفي المجلس، لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والوقوف على انتخاب مكتب جديد.

وتمت المصادقة على تقريري المصاريف والمداخيل المرتبطة بسنوات 2018 و 2019، وكذا التقرير المفصل للأنشطة المنجزة من طرف الجمعية خلال هذه الفترة، بأغلبية الحضور، مع تسجيل امتناع عضوين عن التصويت.

و انتخب في المكتب مجموعة من الأطر الشابة، حيث تولى عبد الرزاق والزين الرئاسة، و حفيظ كرومي كاتباً عاما، و عمر اليعقوبي أمينا للمال، و كل من سهام العمراوي و فاطمة الزهراء العلوي و نورة بنعيسى نواباً، على التوالي، فيما تولى كل من فاتح الحياني و شريف عابدي و موسى الفاطمي مهام استشارية في الجمعية.

و اتسم الجمع العام للجمعية، بالنقاش العالي والبناء والجاد الذي استحضر السياق العام الذي يمر منه المجلس، والذي استوى على العمل وفق الرؤية التنموية للمجلس، حيث اتفق الجميع على رفع التحدي لمواكبة الأوراش التنموية، مسخرين كل الطاقات والكفاءات التي يتوفرون عليها من أجل الإسهام في تطوير بنية العمل داخليا والتي بالضرورة ستؤثر إيجابا على الدينامية التي انطلقت بالمجلس إبان انتخابه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.