المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة يواجه منتخب البنين وابنة زاگورة ضمن التشكيلة الرسمية

admin
2021-10-09T17:39:54+01:00
آخر الأخباررياضة
admin9 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 9 أكتوبر 2021 - 5:39 مساءً
المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة يواجه منتخب البنين وابنة زاگورة ضمن التشكيلة الرسمية

تنغير أنفو

يواجه اليوم السبت 9 أكتوبر 2021، المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة نظيره البنيني، بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي ستجرى أطوارها بكوستاريكا السنة المقبلة.

وتسعى لاعبات المنتخب الوطني والتي تضم التشكيلة الرسمية اسم لاعبة قادمة من نادي سبورتينغ خيخون الاسباني ابنة زاكورة مساعف ليام سارة،(تسعين )الى تكرار الانتصار على البنين، أو على الأقل الخروج بالتعادل لحسم التأهل رسميا إلى الدور الثالث، في انتظار معرفة المنتخب الذي سيواجهه إذا تمكن من التأهل.

وفاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة في مباراة الذهاب أمام البنين، على أرضية ملعب شارل دوكول بمدينة بورتو نوفو بهدفين مقابل هدف، حيث افتتحت اللاعبات التهديف بواسطة اللاعبة صوفيا بوفتيني في الدقيقة 29، قبل أن توقع اللاعبة نسيمة جواد الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وستلعب المنتخبات المتأهلة من الدور الثاني ثلاث جولات أخرى، تفضي إلى تأهل منتخبين يمثلان إفريقيا في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.