أمزازي يسلم سلطه لثلاث وزراء بحكومة أخنوش

admin8 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 11:30 مساءً
أمزازي يسلم سلطه لثلاث وزراء بحكومة أخنوش

إثر تنصيب أعضاء الحكومة الجديدة يوم أمس الخميس تم يومه الجمعة مراسم حفل تسليم السلط بين السيدين سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وشكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة؛
– السيدين سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات؛
– السادة سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وإدريس أوعويشة، الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، وعبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.


وبهذه المناسبة هنأ سعيد أمزازي السادة الوزراء على الثقة المولوية الغالية التي حظوا بها، متمنيا لهم النجاح والسداد في مهامهم الجديدة.
كما شكل هذا اللقاء فرصة ليشكر الأطر التربوية والإدارية للوزارة الذين أبانوا عن إخلاص وتفان وروح مسؤولية عالية، والذين يرجع لهم الفضل في إنجاح جميع الأوراش التي تعرفها المنظومة، تحت القيادة الرشيدة والمتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
هذا، وجدد أمزازي دعوته لهم بمواصلة الانخراط بنفس الروح الوطنية الصادقة، والهمة العالية، من أجل مواصلة مسيرة الإصلاح.


لأقل من أربع سنوات، حظي فيها بشرف تحمل مسؤولية الإشراف على منظومة التربية والتكوين، وحرص خلالها، إلى جانب مختلف المسؤولين والفاعلين على تأدية هذا الواجب الوطني بروح وطنية صادقة، وبعزيمة قوية، ترقى إلى مستوى الأهمية التي تحظى بها هذه المنظومة التي تقع في صلب المشروع المجتمعي والتنموي لبلادنا.


جدير بالذكر أن حفل تسليم السلط بين حجم وثقل المسؤولية التي كانت على عاتق سعيد أمزازي حيث أن القطاعات الثلاث في الهيكلة الجديدة لحكومة أخنوش أسندت لكل وزير على حدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.