الرشيدية..قائد المقاطعة الحضرية الخامسة يشرف على حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا

admin
2021-08-04T15:34:12+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin4 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 3:34 مساءً
الرشيدية..قائد المقاطعة الحضرية الخامسة يشرف على حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا
ي.ك - الرشيدية / تنغير انفو

يشرف السيد قائد المقاطعة الحضرية الخامسة بالرشيدية ، على تنظيم حملات تحسيسية مكثفة في العديد من الأماكن والفضاءات العمومية ،من أجل حث المواطنين على الالتزام التام بالإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا (كوفيد-19).

وتروم هذه الحملات التحسيسية ، تذكير المواطنين بضرورة الاحترام الصارم للإجراءات المتخذة من أجل الحفاظ على سلامتهم الصحية، من أجل توعيتهم بالمخاطر التي قد تنجم عن أي تراخي من طرف المواطنين في هذا الشأن.

ويتوخى من هذه الحملات التحسيسية ، التي يشرف عليها قائد المقاطعة الخامسة السيد اليمني بمعية رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وهيئات المجتمع المجني ، التواصل عنه قرب مع سكان المدينة ، وحثهم على تجنب الازدحام وأي تجمع غير ضروري.


هذا واستعملت السلطات المحلية ، نداءات صوتية تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، والمتمثلة في ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي، وتفادي الأماكن المزدحمة ، إضافة الى التحسيس بضرورة التلقيح من أجل القضاء على هذا الوباء ، ووزعت مئات الكمامات على المواطنين بجل أحياء المدينة .

إضافة الى دعوة المواطنين الى ضرورة اللقاح حيث خصصت الوزارة الوصية مركز التلقيح عبد الرحمان الصحراوي يومي السبت والأحد لأخذ الجرعات ، كما أشارت في نداءاتها الصوتية الى أن مركز دار الثقافة سيكون متاحا لعملية التطعيم من الاثنين الى الجمعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.