جمعية “APMS – AGADIR ” في موعد مع الحدث العالمي بايرلندا

admin
رياضة
admin1 يوليو 2015
جمعية “APMS – AGADIR ” في موعد مع الحدث العالمي بايرلندا
في اطار التحضيرات التي يقوم بها فريق جمعية ”  AGADIR- APMS” من أجل المشاركة في فعاليات الدورة 36 للالعاب الرياضية العالمية للصحة التي ستستضيف فعالياتها ايرلندا في الفترة الممتدة ما بين 18 يوليوز الى غاية 26 من نفس الشهر 2015. دخل فريق جمعية ”  AGADIR- APMS” معسكرا تدريبيا استعدادا لهذه التظاهرة العالمية الهامة حيث خاض مجموعة من المباريات التدريبية مع فرق مختلفة في العديد من المدن المغربية، هذا مع التركيز على الجانب الذهني و البذني للمجموعة الشيئ الذي أكده الدكتور هشام الزاوية مدرب الفريق قائلا  ” في الحقيقة ركزنا على العامل النفسي لفريقنا رفقة طاقمنا الطبي و البدني مستهدفينا مكامن الخلل و القوة  ورفع مستوى الأداء الفني من خلال الاحتكاك بالفرق القوية و كذلك انسجام المجموعة مع الخطط التكتيكية و التقنية و نحن جد متفائلين بالمشاركة وتحقيق نتيجة ايجابية  في الالعاب العالمية”.
و من جانب اخر أضاف رئيس الجمعية هشام مصفار في اجابته عن سؤالنا المتعلق بالدعم و الموارد المالية و اللوجستيكية أكد على أن الجمعية في الوقت الراهن تعتمد على مواردها الذاتية إلا أنها استطاعت بمعية من الشركات الخاصة في مجال الصحة و التطبيب على تغطية مصاريف الرحلة و المبيت للمجموعة المشاركة في هذه الالعاب العالمية و قال هشام مصفار ” بأن المجموعة على أتم الاستعداد للبطولة ونعرف أن المنافسة ستكون شرسة مع بقية الدول المشاركة، مع المراعاة أن هناك دولا لها باعا طويل في االمشاركة و نطمح للوصول إلى منصات التتويج”.
أما الدكتور كريم العبادي قيدوم المشاركين في هذه الالعاب العالمية أوضح أن الدورة 36 ستكون متميزة و غنية فبالاضافة الى العاب الرياضية سيكون هناك فرصة للمشاركين لتبادل الخبرات و المعارف و الاطلاع على جديد قطاع الصحة من خلال الورشات و الدورات التكوينية الموازية للانشطة المقامة و هي فرصة للاتقاء بالزملاء و تجديد أواصر المحبة و الصداقة.
ستمثل جمعية ”  AGADIR- APMS” المغرب و جهة سوس ماسة درعة في الدورة 36 للالعاب الرياضية العالمية التي تستضيف فعالياتها مدينة ليمريك الايرلاندية، و للاشارة فقد شاركت الجمعية في دورات سابقة و احتلت مراكز جد متقدمة كالرتبة الثانية سنة 2012 بدولة تركيا و المرتبة الرابعة سنة 2013 بكرواتيا و تتويجها بالميدالية الذهبية سنة 2007 بالمغرب.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.