أحزاب في المعارضة بالرشيدية تشكو المساعدات القطرية للعامل

آخر الأخبار
admin29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أحزاب في المعارضة بالرشيدية تشكو المساعدات القطرية للعامل
رابط مختصر
علمت الجريدة بالرشيدية أن ممثلين عن أحزاب الاتحاد الاشتراكي، الأصالة و المعاصرة، حزب الاستقلال، حزب التقدم و الاشتراكية عقدوا لقاء مع الكاتب العام لإقليم الرشيدية بوم 22يونيو بخصوص المساعدات القطرية المقدمة  لجمعية الكرامة ، بدعوى قربها من الحزب المسير لبلدية الرشيدية  حزب المصباح ، حيث عبروا عن قلقهم من استغلال تقديم هذه المساعدات الغذائية  لهذه الجمعية دون غيرها وفي هذا الشهر الفضيل ، باعتبارها حملة و دعاية انتخابية قبل الأوان ، وهو ما يجرمه قانون الانتخابات ، و طالبوا السلطات بوضع حد لاستغلال  هذه المساعدات الاجتماعية لتحقيق غايات انتخابية قبل الأوان.
المساعدات القطرية التي قدرت بأكثر من 3000 وجبة غذائية ، عبارة عن دقيق ،زيت ، سكر، أرز ، شاي ، عدس ، شعرية …. تتراوح قيمتها المالية 600 درهم ، ستوظف من طرف الجمعية المذكورة في مقاصد غير المقاصد الخيرية كما عبر ممثلو الأحزاب السياسية الذين طالبوا من السلطات الإقليمية وضع حد لمثل هذه الممارسات .
من جهته نفى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية  بالرشيدية( م. الا.) أن تكون لحزبه أي علاقة بجمعية الكرامة ، كما أشار قي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إلى استفادة أطراف أخرى من المساعدات القطرية .
المصدرعبد الفتاح مصطفى/الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.