أحزاب في المعارضة بالرشيدية تشكو المساعدات القطرية للعامل

admin
آخر الأخبار
admin29 يونيو 2015
أحزاب في المعارضة بالرشيدية تشكو المساعدات القطرية للعامل
علمت الجريدة بالرشيدية أن ممثلين عن أحزاب الاتحاد الاشتراكي، الأصالة و المعاصرة، حزب الاستقلال، حزب التقدم و الاشتراكية عقدوا لقاء مع الكاتب العام لإقليم الرشيدية بوم 22يونيو بخصوص المساعدات القطرية المقدمة  لجمعية الكرامة ، بدعوى قربها من الحزب المسير لبلدية الرشيدية  حزب المصباح ، حيث عبروا عن قلقهم من استغلال تقديم هذه المساعدات الغذائية  لهذه الجمعية دون غيرها وفي هذا الشهر الفضيل ، باعتبارها حملة و دعاية انتخابية قبل الأوان ، وهو ما يجرمه قانون الانتخابات ، و طالبوا السلطات بوضع حد لاستغلال  هذه المساعدات الاجتماعية لتحقيق غايات انتخابية قبل الأوان.
المساعدات القطرية التي قدرت بأكثر من 3000 وجبة غذائية ، عبارة عن دقيق ،زيت ، سكر، أرز ، شاي ، عدس ، شعرية …. تتراوح قيمتها المالية 600 درهم ، ستوظف من طرف الجمعية المذكورة في مقاصد غير المقاصد الخيرية كما عبر ممثلو الأحزاب السياسية الذين طالبوا من السلطات الإقليمية وضع حد لمثل هذه الممارسات .
من جهته نفى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية  بالرشيدية( م. الا.) أن تكون لحزبه أي علاقة بجمعية الكرامة ، كما أشار قي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إلى استفادة أطراف أخرى من المساعدات القطرية .
المصدرعبد الفتاح مصطفى/الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.