تقرير حول حملة تغيير رخص السياقة إلى رخص بيومترية التي نظمتها مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع تنغير بشراكة مع سيارة التعليم المنصور بتنغير

admin
آخر الأخبارمحلية
admin28 أكتوبر 2014
تقرير حول حملة تغيير رخص السياقة إلى رخص بيومترية التي نظمتها مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع تنغير بشراكة مع سيارة التعليم المنصور بتنغير

في إطار تنفيذ برنامجها السنوي ،وفي شقه الاجتماعي ،نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم –فرع تنغير – حملة  لتغيير رخص السياقة القديمة برخص بيومترية وذلك يوم السبت 25 اكتوبر 2014 بمقر المؤسسة بتنغير.

فمنذ الصباح الباكر من اليوم المذكور أعلاه ، ولما تطلع الشمس، فتحت المؤسسة أبوابــها لاستقبال طلبات الراغبين في تغيير رخصهم: منخرطين وغير منخرطين ، من أسرة التعليم أو غيرها ،  وتجند لذلك أعضاء المكتب المسير للمؤسسة .

فقد توافد الراغبون فرادى وجماعات قادمين من جل أنحاء الإقليم قبل وصول الموظفين المكلفين بالمهمة – والقادمين من خارج الإقليم ( الدار البيضاء و ورزازات).

وفي الساعة التاسعة صباحا بدأت الأشغال و استمرت إلى حدود الخامسة مساء دون توقف ومر ذلك في جو من الشفافية و النظام حيث استفاد جميع الوافدين .

وبعد إشاعة الخبر، ولولا إغلاق باب استقبال الطلبات أمام الوافدين نظرا لعاملي الوقت و الإرهاق للموظفين المسئولين ، لما واصلنا العمل إلى الليل ، وتم حصر اللائحة  بعد تسجيل 200 طلب تغيير رخصة سياقة بين المهنية والسياحية  والخاصة.

وبعد نجاح الحملة تشجع أعضاء المكتب للسير قدما في تنظيم حملات أخرى في مجالات أخرى تشجيعا للعمل الاجتماعي بهذا الإقليم الفتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.