قدماء المحاربين العرب يوشحون الدكتور عبد النباوي بوسام “نوطة” الاتحاد

admin
وطنية
admin22 مايو 2015
قدماء المحاربين العرب يوشحون الدكتور عبد النباوي بوسام “نوطة” الاتحاد
منح الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب للدكتور محمد عبد النباوي مدير الشؤون الجنائية والعفو بوزارة العدل والحريات خلال دورته لشهر مارس 2015 وسام “نوطة” الاتحاد، تقديرا لجهوده وأعماله الجليلة.
وقد سلم أعضاء من اللجنة المغربية لقدماء المحاربين ومن مؤسسة محمد الخامس للأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية الوسام للدكتور محمد عبد النباوي يوم أمس الخميس 21 ماي الجاري بحضور وزير العدل والحريات مصطفى الرميد وكبار المسؤولين بالوزارة في حفل تناول فيه الكلمة الكاتب العام للجمعية المغربية لقدماء المحاربين، الذي بين أسباب اختيار الدكتور عبد النباوي لهذا التوشيح من طرف الاتحاد العربي منوها بمساره المهني النظيف وبالخدمات الجليلة التي قدمها لفائدة وطنه ومواطنيه في مجال العدل.
ومن جهته أشاد وزير العدل والحريات بخصال الدكتور محمد عبد النباوي  وثقافته القانونية الواسعة، ونوه بوطنيته وبتجربته المهنية المتميزة. وفي الأخير تم تقليد الدكتور عبد النباوي بوسام “نوطة” الاتحاد.
جواد هادي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.