بأكادير الإعلان على أسماء الفائزين بالجائزة الجهوية للصحافة الدورة الثانية

آخر الأخبار
admin19 مايو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بأكادير الإعلان على أسماء الفائزين بالجائزة  الجهوية للصحافة الدورة الثانية
رابط مختصر
أعلنت لجنة تحكيم جائزة أكادير للصحافة الجهوية ، خلال حفل نظم مساء يوم الأحد بأكادير، عن أسماء الفائزين برسم الدورة الثانية للجائزة المنظمة من  طرف  الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة بأكاديرو بدعم من مجلس جهة سوس ماسة و بشراكة مع وزارة الاتصال وتم خلال هذا الحفل، الذي ترأسه السيد محمد اليزيد زلو والي جهة سوس ماسة درعة وتميز بحضور شخصيات من عالم الإعلام والفكر والسياسة. الإعلان عن أسماء الفائزين في أصناف جائزة الصحافة المكتوبة في جنس التحقيق.، جائزة الإعلام السمعي البصري التلفزي في جنس الروبورطاج،.جائزة الإعلام السمعي إلاذاعي في جنس البرامج.، جائزة الصحافة إلالكترونية العاملة بالجهة في جنس الروبورطاج ،جائزة الصحفيين الشباب.
وقد عادت جائزة الصحافة المكتوبة في جنس التحقيق مناصفة    لكل من عبد الله أكناو عن يومية الناس، وناجيم أم العيد عن صحيفة الأحداث المغربية  فيما عادت جائزة الصحافة إلالكترونية العاملة بالجهة في جنس الروبورطاج للصحافى الحبيب الطلاب عن موقع إفني نيوز. و عن  جائزة الإعلام السمعي البصري التلفزي  في جنس الروبورطاج  منحت اللجنة الجائزة مناصفة  إلى كل من ثريا المعرس عن القناة الأولى والحسين أمزال عن قناة الأمازيغية.
وتوج عن  جائزة  السمعي الاذاعي في جنس البرامج الاذاعي محمد أوضمين عن راديو بلوس  أكادير.أما جائزة الصحفيين الشباب: فقد عادت مناصفة   لكل من فاتحة تشكورت ونجاة أولمين عن ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بجامعة ابن زهر أكادير.
وفي كلمة بالمناسبة، نوه رئيس لجنة تحكيم الجائزة، يونس مجاهد،  بنوعية وجودة الأعمال المقدمة والتي وصفها بأنها مواكبة وشاملة لأبرز تطورات الساحة الإعلامية الجهوية والقضايا الراهنة.
يشار إلى أن جائزة أكادير للصحافة الجهوية  تهدف إلى تكريم الصحافيات والصحافيين  الذين يتميزون بمجهوداتهم الفردية والجماعية في تطوير مجالات الصحافة المكتوبة والصحافة السمعية البصرية بالجهة.
ابخاسن يعقوب