تنغير :هكذا مرت أجواء كرنفال ملكة جمال الورد بقلعة مكونة.

1٬774 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 8:19 مساءً
تنغير :هكذا مرت أجواء كرنفال ملكة جمال الورد بقلعة مكونة.

وسط تعزيزات أمنية مشددة أقيم مساء اليوم السبت 09 ماي 2015 كرنفال ملكة جمال الورد وذلك بالشارع الرئيسي في اطار فعاليات مهرجان الورود بقلعة مكونة في نسخته 53. وقد انطلق الموكب من المركز الفلاحي ليجوب الشارع  والذي غص بالجاهير ،في اتجاه مقر الباشوية، ليقام الاحتفال الرسمي أمام مقر قصر البلدية بحضور عامل إقليم تنغير ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية.

MAWKIB3AMAL

MAWKIB201515

 MAWKIBTINGHIR

وجدير بالذكر أن لقب ملكة الورود لهذه السنة ويتعلق الأمر بابنة بأول ملكة جمال الورود(تودة أمزري) الانسة إكان دوهو.. بينما تعود الرتبة الثانية للانسة حسناء أيت بها,لتبقى الرتبة الثالثة من نصيب حنان أيت شلح.وقد إتخدت معايير هامة  المسابقة أزيد من 30 مشاركة.كالمستوى الدراسي, الثقافة المحلية التقاليد والزي المحلي.

تنغير انفو –تغطية الحدث

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.