تنغير :هكذا مرت أجواء كرنفال ملكة جمال الورد بقلعة مكونة.

admin9 مايو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تنغير :هكذا مرت أجواء كرنفال ملكة جمال الورد بقلعة مكونة.
رابط مختصر

وسط تعزيزات أمنية مشددة أقيم مساء اليوم السبت 09 ماي 2015 كرنفال ملكة جمال الورد وذلك بالشارع الرئيسي في اطار فعاليات مهرجان الورود بقلعة مكونة في نسخته 53. وقد انطلق الموكب من المركز الفلاحي ليجوب الشارع  والذي غص بالجاهير ،في اتجاه مقر الباشوية، ليقام الاحتفال الرسمي أمام مقر قصر البلدية بحضور عامل إقليم تنغير ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية.

MAWKIB3AMAL

MAWKIB201515

 MAWKIBTINGHIR

وجدير بالذكر أن لقب ملكة الورود لهذه السنة ويتعلق الأمر بابنة بأول ملكة جمال الورود(تودة أمزري) الانسة إكان دوهو.. بينما تعود الرتبة الثانية للانسة حسناء أيت بها,لتبقى الرتبة الثالثة من نصيب حنان أيت شلح.وقد إتخدت معايير هامة  المسابقة أزيد من 30 مشاركة.كالمستوى الدراسي, الثقافة المحلية التقاليد والزي المحلي.

تنغير انفو –تغطية الحدث

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • عبدالكريم

    هذا يوحي ان زمن المظاهر ولى بعد عقود من الزمن فاحييناه في الزمان والمكان و المناسب ايضا – كانه لم يفت عليه و لو حين من الدهر لكن ازداد كل شيء و تتغير الاسلوب رغم ان الهدف واحد وفقكم الله جميعا لاحياء باقي الذكريات و ما اشد حنيننا نحو الماضي الغير البعيد

  • Hamid Hakou

    جيد،هنيئا لقلعة مكونة خاصة ولإقليم تنغير عامة،فكل عام وأنتم بألف خير.