مارادونا: حان الوقت لإنهاء الفوضى في الفيفا

admin
رياضة
admin5 مايو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 3:39 صباحًا
مارادونا: حان الوقت لإنهاء الفوضى في الفيفا
شنّ النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا هجوما شديدا على رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، وقال إن الفيفا دخل في مرحلة من الفوضى تحت قيادة المسؤول السويسري البالغ من العمر 79 عاما.
ومع اقتراب انتخابات رئاسة الفيفا في نهاية مايو/أيار الجاري، اعتبر مارادونا أن الوقت قد حان لرحيل بلاتر.
وقال في ندوة بمؤتمر كرة القدم الآسيوي (سوكر إكس) المقام في الأردن، “كما يعرف الجميع في كرة القدم حول العالم توجد فوضى شاملة داخل الفيفا لأن شخصا واحدا يقرر كل شيء.. لكنه لا يعرف شيئا على الإطلاق. ولذلك حان وقت التغيير. حتى الزملاء يتعين عليهم أن ينصحوه بالرحيل”.
وعبّر عن اعتقاده أن استمرار وجود بلاتر -الذي يسعى لولاية خامسة كرئيس للفيفا- سيضر بكرة
القدم.
وأكد النجم الأرجنتيني أنه سيبذل كل ما في وسعه لمساعدة الأمير علي بن الحسين على الفوز برئاسة الفيفا، رغم أن الأمير الأردني البالغ من العمر 39 عاما ألمح الاثنين إلى أنه قد يدرس الانسحاب إذا وجد أن فرصة أحد المرشحين الآخرين أكبر لمنافسة بلاتر.
وردّا على سؤال عن سبب حضوره المؤتمر ودعمه للأمير علي، أجاب مارادونا “لو لم أكن أؤمن بأنه سيكون رئيسا جيدا ما كنت حضرت إلى هنا”.

وينافس الأمير علي -رئيس الاتحاد الأردني للعبة وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا- السويسري بلاتر إضافة للهولندي مايكل فان براغ والبرتغالي لويس فيغو.

المصدر : رويترز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.